عادي

الزعيم العيناوي قمر 14

حمدان بن محمد يهنئ هزاع بن زايد بلقب الدوري
00:26 صباحا
قراءة 3 دقائق
سفيان يقود مسيرة الدرع
جمهور العين يرفع «تيفو» الدرع 14
احتفالية اللاعبين

العين:«الخليج»

هنأ سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، سموّ الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس إدارة نادي العين، بمناسبة تتويج «الزعيم» بلقب دوري أدنوك للمحترفين للمرة ال14 في تاريخه بعد فوزه الكبير على الجزيرة 5- صفر، أمس الأربعاء، في ختام الجولة ال23.

وكتب سموّه عبر «تويتر»: «أبارك لأخي سموّ الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ولنادي العين وعشاقه وجمهوره بالفوز المستحق بدوري أدنوك للمحترفين 2021-2022 بعد الأداء الرائع هذا الموسم».

كما هنأ سموّ الشيخ هزاع بن زايد، النادي، وكتب عبر «تويتر»: «أجمل التهاني لنادي العين على الفوز في دوري أدنوك للمحترفين والذي يكرّس من خلاله سلسلة الانتصارات والتميز.. نبارك للاعبين والجهاز الإداري ولجمهور العين وإلى مزيد من الانتصارات في الاستحقاقات المقبلة».

وتوج العين باللقب الأول منذ 2018، بعد فوزه الكبير والتاريخي على ضيفه الجزيرة 5-0 في استاد هزاع بن زايد.

وتألق النجم التوغولي كودجو لابا في ليلة التتويج وسجل «سوبر هاتريك» رائعاً في الدقائق 15 و36 و50 و71، وأضاف كايو كانيدو الخامس في الدقيقة 85.

وكان كل شيء في العين جميلاً أمس الأربعاء.. جمهور كبير في مدرجات استاد هزاع، وفريق رائع قدّم أفضل مبارياته هذا الموسم وهيمن على منافسه الجزيرة الذي انهار تماماً، وسجل العيناوية 5 أهداف فقط مع كم هائل من الفرص والمحاولات، وهدفين ملغيين.

ومع بقاء 3 جولات على ختام البطولة، رفع العين رصيده إلى 58 نقطة بفارق 10 نقاط عن الشارقة الوصيف.

كما حقق العين الذي عزز رقمه القياسي باللقب ال14 متفوقاً على شباب الأهلي والوصل (7 ألقاب) ثنائية الموسم بعدما سبق له إحراز كأس رابطة المحترفين.

وافتتح لابا التسجيل بعدما تلقى تمريرة كايو كانيدو ليسدد كرة زاحفة في شباك حارس مرمى الجزيرة علي خصيف (15).

وعزز لابا التقدم بهدف ثانٍ له ولفريقه إثر عرضية من الجناح بندر الأحبابي لعبها برأسه رائعة «لوب» (36).

وأضاف الرقم 9 الهدف الثالث بعد تمريرة من المغربي سفيان رحيمي (50)، ثم الرابع إثر عرضية من الأحبابي أكثر اللاعبين تمريراً له هذا الموسم (70).

وسجل كايو الخامس برأسية بعد ركلة حرة من خوانكا (85) ليلحق العين أحد أكثر الخسائر في تاريخ مواجهاته مع العين بفارق 5 أهداف.

الدرمكي: نثرنا الفرحة في ربوع أجمل مدينة

تقدم الدكتور مطر الدرمكي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس نادي العين، بمناسبة حصول فريق العين على درع الدوري للموسم الكروي 2021 -2022، «الدرع رقم 14 في تاريخ النادي».

كما هنأ رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي- النائب الأول لرئيس النادي- النائب الأول لرئيس مجلس الشرف- رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، بالثنائية «دوري أدنوك وكأس المحترفين»، مؤكداً أن رؤية سموه الثاقبة قادت الزعيم إلى منصات التتويج، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن سموه هو من صاغ استراتيجية النجاح والتفوق والنهوض والعودة السريعة إلى ميادين المجد.

وأشاد رئيس شركة نادي العين لكرة القدم برجال «الزعيم» أبطال دوري أدنوك للمحترفين، نجوم الفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفني بقيادة المدرب القدير سيرجي ريبروف، والجهاز الإداري بقيادة عبدالله علي الشامسي، والطاقم الطبي، وكل منتسب لشركة كرة القدم على التزامهم وجديتهم والعمل بروح العائلة الواحدة إلى أن تمكنوا من تحقيق أهداف النادي، التي تتسق مع طموحاتهم الشخصية، ومساهمتهم في نثر الفرحة والبهجة في ربوع أجمل مدينة.

1
فرحة الثلاثي لابا وسفيان وخوانكا

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"