عادي

"الكهل" يغادر قلعة "السيدة العجوز"

17:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كيليني

تورينو - رويترز
قال المخضرم جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إنه سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.
وأعلن اللاعب البالغ عمره 37 عاماً، وهو ثالث أكثر اللاعبين مشاركة مع يوفنتوس خلف أليساندرو ديل بييرو وجيانلويجي بوفون، الأمر بعد خسارة يوفنتوس 4-2 أمام إنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا الأربعاء.
وأبلغ كيليني شبكة سبورت ميدياست: "حظيت بعشرة أعوام مذهلة، الآن حان الوقت للآخرين لمواصلة الأمر. فعلت أقصى ما يمكن، وأتمنى أن أكون قد تركت (إرثاً). سأودع ملعب يوفنتوس يوم الإثنين، ثم لو كانت لدي الطاقة ربما سأحصل على فرصة أخيرة في فلورنسا (في ختام مباريات يوفنتوس في الدوري)".
وأضاف: "إنه قراري بنسبة مئة بالمئة، أنا سعيد للرحيل بأفضل حال، لأنني قلت من قبل إنني لا أريد إنهاء مسيرتي (مع يوفنتوس) وأنا أعاني وغير قادر على اللعب. قدمت كل ما لدي وقريباً سأكون مشجعاً ليوفنتوس من خارج الملعب. بعد كل هذه الأعوام لا يمكن نسيان ذلك".
وانضم كيليني إلى يوفنتوس في 2004 قادماً من ليفورنو، ونال لقب الدوري في تسع مناسبات بالإضافة إلى لقب كأس إيطاليا خمس مرات.
وفي الشهر الماضي، أعلن كيليني اعتزاله اللعب مع إيطاليا، لكن يبدو أنه سيستمر في الملاعب في ظل تأكيدات وسائل إعلام إيطالية بانتقاله للعب في الدوري الأمريكي لفترة أخيرة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"