عادي

خيانة ثلاثية الأبعاد من خاميس لريال مدريد وإيفرتون

13:33 مساء
قراءة دقيقتين
جيمس رودريغيز
00

الشارقة: ضمياء فالح 
أثار النجم الكولومبي خاميس رودريجيز غضب مشجعي ريال مدريد ومشجعي إيفرتون بخيانة ثلاثية الأبعاد عندما أدلى بتصريح اعترف فيه أنه سيشجع ليفربول على حساب ريال مدريد.
 وأدار خاميس ظهره لنادييه السابقين ريال مدريد وإيفرتون، غريم ليفربول المحلي، ولمدربه الأثير كارلو أنشيلوتي، الذي اشتراه للريال ثم عاد لشرائه في إيفرتون واعترف بأنه سيشجع ليفربول في نهائي أوروبا بالعاصمة الفرنسية باريس في الـ28 من الشهر الجاري.
وقال النجم الكولومبي: «أريد أن يتوج ليفربول بطلاً لأوروبا، لدي الكثير من الأصدقاء في الريال وستكون مباراة صعبة ومعقدة لكنني أريد ليفربول أن يفوز من أجل لوشو دياز».
 وكان خاميس معاراً في بايرن ميونيخ عندما فاز الريال على ليفربول في نهائي البطولة في كييف بنتيجة 3-1 لكنه بعد تقرير يفيد بمساعدته مواطنه دياز على اختيار ليفربول وجهة له على حساب توتنهام يريد لـ«الريدز» ولدياز أن يحصد لقب أوروبا في باكورة مواسمه مع النادي الإنجليزي.
 وفي سياق متصل، عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الحكم الفرنسي كليمن توربان (39 عاماً) لقيادة أول نهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا في مسيرته بعدما قاد نهائي يوروبا ليج الموسم الماضي بين البطل فياريال ومانشستر يونايتد، فيما سيقود سلافكو فينشيش نهائي يوروبا ليج بين رينجرز وإينتراخت فرانكفورت وتعيين الحكم استيفان كوفاس لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين روما وفيينوورد وتعيين الحكم لينا ليهتوفارا لنهائي دوري أبطال السيدات بين برشلونة وليون. وأثار تعيين توربان حفيظة مشجعي ليفربول لأنه فرنسي ونجم ريال مدريد كريم بنزيمة فرنسي يطمح للكرة الذهبية بفوز بلقب أوروبا. وقاد توربان 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من ضمنها مباراة الذهاب بين تشيلسي والريال في ربع النهائي والتي سجل فيها بنزيمة هاتريك (3-1) ومباراة فوز ليفربول 2- صفر على لايبزيج في الدور الـ16.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"