عادي

ريبيكاه تنفي تعمد الجلوس خلف كولين.. ونشر شائعة محرز

19:27 مساء
قراءة دقيقتين
ريبيكاه تدافع عن نفسها

متابعة: ضمياء فالح

نفت ريبيكاه زوجة النجم الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، تعمدها الجلوس خلف كولين زوجة النجم الإنجليزي واين روني في مباراة المنتخب أمام ويلز ببطولة يورو 2016 في فرنسا لتلميع صورتها، وذلك في ثاني يوم من جلسات المحكمة التي تنظر في قضية «واجاثا كريستي».

وقالت ريبيكاه أنها حضرت مباريات المنتخب لتشجيع زوجها فاردي، لكنها اعترفت أنها كانت حينها تكتب عموداً في صحيفة «صن». وقال محامي كولين، شيربورن، أن «تغطية ريبيكاه كانت مميزة» لدرجة أن وكالتها ضمنت لها عموداً في «صن» لكنها ردت وقالت:«كانت فرصتي لكسب المال، لأنني لم أرد الاعتماد على زوجي».

1
ريبيكاه خلف كولين في مدرجات يورو

وأورد محامي كولين شهادة هاربيت روبنسون، مسؤولة الارتباط في المنتخب، والتي أفادت بتعرضها للتنمر من ريبيكاه وصديقاتها عند محاولتها إبعادهن عن المقاعد ،لكن ريبيكاه قالت إن هاربيت تعرضت للضغط أو طلب منها قول هذا، وعندما سألها المحامي عمن تتهم أجابت:«لا أدري». ونفت ريبيكاه أيضاً توصيتها لوكيلة أعمالها السابقة كارولين وات بنشر شائعة عن الجزائري رياض محرز، وعلاقته خارج إطار الزواج بعارضة الأزياء دانييل لويد وقالت إن الرسائل المتبادلة مع وات كانت دردشة، وأن ما قالته عن محرز ودرنكووتر، زميلا فاردي حينها، كان مجرد قصص للتسلية، وأن طلبها المال مقابل نشر قصة درنكووتر كان مزحة.

وانتقدت وسائل الإعلام تعرض روني للضغوط النفسية جراء حضوره جلسات المحاكمة يومياً، فيما بقي فاردي، الذي سجل هدفين لفريقه ليستر، خارج قضية زوجته. وارتفعت الضغوط على روني بعد نشر ابنه كاي صورة بساقه اليسرى بالجبيرة مثل والدته بعد تعرضه لإصابة، وقال المراقبون أن ترك الأولاد بدون رعاية مباشرة من أحد والديهم، لا يعود بفائدة على العائلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"