عادي

«طيران الإمارات» تطير بسوق السفر إلى آفاق التعافي والانتعاش

19:28 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

اختتمت طيران الإمارات مشاركتها في سوق السفر العربي بنجاح كبير، حيث استقبلت في جناحها بالمعرض أكثر من 15000 زائر أقبلوا على تجربة منتجاتها وخدماتها. وعقد مسؤولو الناقلة أكثر من 200 اجتماع مع شركاء الصناعة والتجارة وممثلي وسائل الإعلام، بالإضافة إلى عقد العديد من الشراكات الجديدة مع ناقلات جوية ومجالس سياحية ومناطق حرة وشركاء تقنيين.

وشكلت تجربة الدرجة السياحية الممتازة الكاملة محور عرض منتجات طيران الإمارات لهذا العام، حيث سيبدأ بيعها اعتباراً من 1 يونيو للسفر من 1 أغسطس على خطوط A380 الشهيرة إلى لندن وباريس وسيدني، وإلى كريستشيرش اعتباراً من ديسمبر (كانون الأول) 2022. وحرص الزوار على الاسترخاء والاستلقاء وتجربة مقاعد الدرجة السياحية الممتازة، واطلعوا على ما يمكن توقعه عند السفر في هذه الدرجة الجديدة.

وبالإضافة إلى مقاعد «السياحية الممتازة»، عرضت طيران الإمارات أيضاً جناحها الخاص المغلق بالكامل في الدرجة الأولى على طائرات البوينج 777-300ER، ومقاعد درجة الأعمال، وأحدث نسخة من الصالون الجوي على طائرات A380، إلى جانب منتجات متميّزة أخرى مثل حمام الشاور سبا في الدرجة الأولى.

وانطلاقاً من التزامها بمساعدة الصناعة على التعافي من خلال التعاون الوثيق والشراكات الهادفة، وقعت طيران الإمارات اتفاقيات مع مجالس سياحة وشركاء آخرين:

* أطلقت طيران الإمارات والخطوط الملكية المغربية شراكة بالرمز، توفر مزيداً من خيارات السفر وخيارات الاتصال لعملاء كلا الناقلتين بين دبي والدار البيضاء وخارجها.

* وقعت طيران الإمارات مذكرات تفاهم وتعاون مع هيئات السياحة لكل من ماليزيا وجنوب إفريقيا وموريشيوس ودائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي. وسوف تستفيد الناقلة من الفرص وتتعاون في الأنشطة المشتركة مع جميع مجالس السياحة لتطوير الحركة وتشجيع الزوار على تجربة هذه الوجهات من جميع أنحاء شبكتها التي تغطي نحو 130 وجهة.

* وسعت طيران الإمارات شراكتها مع هواوي، إحدى أفضل العلامات التجارية التقنية في العالم، لتوفير مزيد من الانتشار، وتعزيز حضور العلامة التجارية لكل منهما عبر أسواق متعددة من خلال الأنشطة المشتركة والتعاون المستقبلي.

* لجذب المزيد من الاستثمارات والأعمال إلى دبي، وقعت طيران الإمارات والمنطقة الحرة بجبل علي (جافزا)، مذكرة تفاهم لاستكشاف الفرص المتاحة لعدد من الحوافز المتعلقة بالسفر للشركات المسجلة في جافزا.

* وخلال معرض سوق السفر العربي، توجت طيران الإمارات للمرة التاسعة على التوالي بلقب «أفضل ناقلة جوية في العالم» ضمن جوائز Business Traveler Middle East، بالإضافة إلى جوائز على «أفضل درجة سياحية ممتازة» و«أفضل درجة سياحية» و«أفضل برنامج لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"