عادي
للمشاركة في الدورة الأولمبية

منتخب الصالات يغادر إلى الكويت

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبدالملك جاني

تغادر بعثة منتخب الإمارات لكرة الصالات اليوم عبر مطار دبي الدولي إلى الكويت للمشاركة في الدورة الأولمبية الخليجية.

واختتم «أبيض الصالات» تحضيراته بحصة تدريبية أخيرة أمس الأربعاء تحت إشراف المدرب الوطني عبدالرؤوف عمر المرزوقي، ومساعده عدنان الهولي في صالة نادي البطائح.

وأكد عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات اكتمال تحضيرات المنتخب للبطولة، وقال: معنويات اللاعبين والجهازين الفني والإداري طيبة وكل الشكر والتقدير لعزة سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والفنية في اللجنة الأولمبية الوطنية على حرصها على الوقوف على آخر استعدادات المنتخب بزيارتها للاعبين خلال التدريبات ودعمهم معنوياً وحثتهم على تقديم الأفضل في الاستحقاق الخليجي الأولمبي.

وتابع جاني: نحن ذاهبون إلى الكويت لأجل تقديم مشاركة إيجابية وهدفنا عكس الصورة الحقيقية للرياضة الإماراتية ولكرة الصالات بصفة خاصة وتعاهد الجميع على طي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة.

وأضاف: كل الشكر والتقدير للاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري على الروح العالية والانضباط خلال فترة الإعداد التي كانت خلال رمضان، وأن الكل حرص على الحضور خلال عطلة عيد الفطر المبارك، كما أشكر أسرة نادي البطائح على وضع صالته تحت تصرف المنتخب طيلة الفترة الماضية ونجدد التهاني لنادي البطائح بمناسبة التأهل إلى دوري المحترفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"