عادي

انطلاق نهائيات أبطال مدارس أبوظبي السبت

19:42 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المنافسات

تنطلق السبت نهائيات أبطال مدارس أبوظبي للموسم 2021-2022 في القرية الرياضية 321 في جزيرة الحديريات، ثم تستكمل يوم الأحد باقي المنافسات في نادي الجزيرة، بمشاركة 46 مدرسة حكومية وخاصة من أبوظبي والعين والظفرة.

وتقام السبت في جزيرة الحديريات نهائيات ألعاب القوى بمشاركة 139 عداءً من الذكور والإناث في سباقات 100 م و200 م و400 م و400 م تتابع، كما سيقام في نفس اليوم نهائي كرة القدم للحلقة الأولى «ذكور» بين مدرستي الظبيانية والفتح، وتلتقي مدرسة الثريا والقمة في منافسة الإناث.

وتجري في صالة نادي الجزيرة واستاد محمد بن زايد نهائيات اليوم الثاني من أبطال مدارس أبوظبي في كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة لطلاب الحلقتين الثانية والثالثة من الذكور والإناث.

في منافسات الحلقة الثالثة «ذكور» يلتقي في نهائي كرة القدم فريق مدرسة عبدالقادر الجزائري والمدرسة النموذجية، بينما سيجمع نهائي كرة السلة بين مدرستي أبوظبي الدولية فرع محمد بن زايد وأكاديمية جيمس الأمريكية، في حين سيجمع نهائي كرة اليد مدرستي دار العلوم وهورايزون، ونهائي الكرة الطائرة بين معهد التكنولوجية التطبيقية فرع محمد بن زايد ومعهد التكنولوجية التطبيقية فرع بني ياس.

أما منافسات الحلقة الثالثة إناث، فسيلتقي في نهائي كرة القدم مدرسة صقر الإمارات وأكاديمية جيمس الأمريكية، بينما سيجمع نهائي كرة السلة مدرستي صقر الإمارات ومدرستنا الثانوية الإنجليزية، في حين سيجمع نهائي الكرة الطائرة مدرسة أبوظبي الدولية فرع محمد بن زايد مع العين جونيرز.

وفي منافسات الحلقة الثانية «ذكور»، يتواجه في نهائي كرة القدم فريقا مدرستي القمة الدولية والمهارات الخاصة، وفي نهائي كرة السلة مدرستي النموذجية ومدرستنا الثانوية الإنجليزية، وفي كرة اليد مدرستا بينونة والتعاون، في الوقت الذي تتواجه فيه في منافسات «الإناث» لكرة القدم مدرستا فاطمة بنت مبارك والعين جونيرز، وفي كرة السلة مدرستا القمة الدولية وأكاديمية ياس.

ويشهد ختام البطولة تتويج جميع الفرق الفائزة، والإعلان عن فريق الأحلام لموسم 2021-2022 في رياضتي كرة القدم وكرة السلة للحلقة الثالثة، إذ سيتم اختيار 16 لاعباً لفريق كرة القدم و10 لاعبين لفريق كرة السلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"