عادي

دبي تتلون باللون الأزرق في أسبوع النصر

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
  • سالم ربيع: كسبنا ديربيين في أسبوع بالانضباط
  • مهدي علي: خسرنا بسبب الفرص الضائعة

متابعة: مسعد عبد الوهاب

كسب النصر «ديربي دبي القديم» وتفوق على شباب الأهلي 2 -1 الأربعاء على أرض استاد راشد لحساب الجولة ال 23 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، علماً بأن الفوز هو الأول للنصر على شباب الأهلي منذ انطلاق دوري المحترفين موسم 2008-2009،حيث يعود آخر فوز له قبل 14 عاماً عندما فاز النصر 3-2 في موسم 2007-2008.

ويدين النصر بفوزه إلى نجميه تيجالي(27) وريان مينديز(68)،في حين لم يشفع هدف النرويجي توماس أولسن ل«الفرسان» في الدقيقة 86.

وحقق النصر انتصاره الثاني توالياً في الدوري بعد تخطيه الوصل أيضاً ليكسب قمتي دبي هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ويرتقي مركزين إلى السادس، وبقى شباب الأهلي خامساً برصيد 33 نقطة.

وأعرب سالم ربيع مدرب النصر عن فرحته بالفوز بقوله:«سعداء جداً بالفوز في ديربيين خلال أسبوع واحد،وهذا يحسيب للاعبين وأدائهم المتميز،خاصة أمام فريق ليس سهلاً أكسبته المشاركة الأخيرة في البطولة الآسيوية قوة خاصة في الإيقاع العالي،كما أن لديه خيارات وبدائل كثيرة، وأشكر لاعبينا على ما قدموهن لقد أدوا ما عليهم وكانوا في قمة الانضباط تكتيكياً ونفذوا ماطلبته من خلال الهجمات المرتدة،وأضعنا فرصاً كثيرة كانت كفيلة بتوسيع الفارق».

وتابع:«أهنئ الفريقين على الأداء وكنت أتمنى أن يكون موقعهما في جدول ترتيب الدوري في مكان أفضل وفقاً للأداء الذي قدماه، وعلى المستوى الشخصي أنا سعيد بلقاء زميلي مهدي وأفتخر بمواجهته كمدرب مواطن مميز».

من جهته قال مهدي علي مدرب شباب الأهلي:«المباراة شهدت الكثير من الفرص الضائعة والنصر اعتمد على الكرات المرتدة ونجح في تسجيل هدفين وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريق الهجومي بينما تراجع النصر، لكننا أضعنا الكثير من الفرص وسجلنا هدفاً في نهاية المباراة لكنه لم يكفينا للحاق بنتيجة المباراة وقد خسرنا بسبب الفرص الضائعة ونبارك لنادي النصر الفوز».

وأضاف مهدي:«سنعطي الفرصة في المباريات القادمة للاعبين الصغار والذين لم يشاركوا بشكل كبير في المباريات السابقة».

وقال عبدالله التميمي حارس النصر:«سعداء بالفوز خاصة أن فريقنا لم ينتصر في استاد راشد منذ فترة طويلةوقدمنا مباراة كبيرة وأضعنا الكثير من الفرص وكان يمكن توسيع النتيجة،وصحيح أن النصر خرج خالي الوفاض هذا الموسم لكننا سنجتهد في الموسم القادم».

وقال مدافع شباب الأهلي يوسف جابر:«الفريق تأثر بضغط المباريات في مشاركته الأخيرة بالبطولة الآسيوية وحاولنا العودة إلى المباراة وأضعنا الكثير من الفرص لكن النصر وفق في الفوز»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"