عادي
أعلن المبايعة وبارك لشعب الإمارات

خليفة بن محمد: انتخاب محمد بن زايد لمستقبل أكثر إشراقاً

22:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعرب الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة «جمعية واجب» التطوعية، عن خالص التهاني باختيار صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئيساً للدولة.

وقال «إن انتخاب أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئيساً للبلاد، خلفاً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد، رحمه الله، يدلل على السيرة الحميدة والخِصال الإنسانية والصفات التي يتمتّع ويمتاز بها، ابناً للقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، في إدارة دفّة الحُكم وشؤون الوطن نحو مستقبل أكثر إشراقاً ورفعةً لدولة الإمارات».

واختتم بالقول «نُعلن المبايعة ونبارك لشعب الدولة، هذا الاختيار. ونتضرّع إلى المولى عزّ وجلّ، أن يُعين صاحب السموّ رئيس الدولة، على حمل الأمانة لمواصلة مسيرة النماء، ويسدّد على طريق الخير والفلاح خطاه، من أجل أن تبقى دولة الإمارات دائماً، في عزٍّ ورخاء وأمن وسخاء، هامتها شامخة عملاقة ورايتها عالية خفّاقة، في ظل هذه الحقبة التاريخية الجديدة مع هذا القائد الفذ الذي عرفه شعبه على مدى السنوات الماضية، قائداً في ميادين البطولة والرجولة والواجب». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"