عادي

سارة الأميري: بقيادة محمد بن زايد سنشهد مسيرة حافلة

21:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سارة الأميري

تقدمت سارة الأميري، وزيرة الدولة للتكنولوجيا المتقدمة، بأسمى آيات التهاني إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، بانتخابه رئيساً للدولة.

وأكدت أن دولة الإمارات ماضية في مسيرة النجاح والإنجاز والازدهار، وتعزيز المكانة الوطنية على الخارطة العالمية، ودفع مسيرتنا التنافسية الوطنية. وستشهد مسيرة حافلة من البناء والتطوير والرخاء تحت قيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، امتداداً لنهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، طيّب الله ثراه.

ولفتت إلى تركيز قيادة الدولة على ملفات مستقبلية، مثل الصناعة وتعزيزها بأبرز حلول وتطبيقات التكنولوجيا المتقدمة، وملف الفضاء، وهي التي تحظى بدعم سموّه، ونظرته الثاقبة للقطاعات الاقتصادية المستقبلية خلال الخمسين عاماً المقبلة.

وأعربت عن تمنياتها الخالصة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، بالتوفيق والسداد، لمواصلة مسيرة البناء والتطوير والرخاء. وستعمل فرق العمل في دولة الإمارات لتنفيذ رؤية وتوجيهات سموّه من أجل تحقيق أفضل النتائج والإنجازات في القطاعات كافة.

واختتمت بالقول «نعاهد صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، على مواصلة مسيرة العمل والإنجاز، نحو تحقيق المزيد من ريادة الدولة، ونسأل الله عزّ وجلّ لسموّه التوفيق والسداد لما فيه خير للبلاد والعباد». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"