عادي

لوكاكو يهاجم وكيل أعماله وبرزيتش يقترب من تشيلسي

11:05 صباحا
قراءة دقيقتين
يشسبش

متابعة: ضمياء فالح 
انتقد النجم البلجيكي روملو لوكاكو مهاجم تشيلسي وكيل أعماله باستوريللو بعدما قال الأخير في تصريح لصحيفة إيطالية: «الإنتر ومشجعوه في قلبه ولم يخف ذلك مطلقاً، هو يحبه مثل حبه لأندرلخت حيث يمكن أن ينهي مسيرته لكن لا نستطيع التحدث عن وجود مفاوضات وعلينا أن ننتظر».
 ورد لوكاكو على تصريحات باستوريللو وقال عبر حسابه في السوشيال ميديا: «لن أدع أحداً يتكلم أبداً بلساني، التزمت الصمت وركزت على مساعدة الفريق لإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن لذا إذا سمعتم شخصاً هناك يتحدث بالنيابة عني وعن النادي فهو لا يتحدث بلساني».
ووجد المدرب الألماني توماس توخيل نفسه في خضم السجال بين نجمه ووكيل الأعمال وعلق: «أعتقد أن وكيل الأعمال يخطط للحوار مع المالك الجديد، ربما لا يخطط للتحدث معي وهذا منصف. فلنر إن كان سيحصل على فرصة للقاء المالك، هذا من حقه. سنتحدث مع الجميع وسنقيم كل لاعب وكل وضع ومنهم لوكاكو، لم أعلم بتصريحات الوكيل إلا منذ دقائق وهذا شيء وارد في عالم الكرة. الأضواء تسلط علينا أكثر وأحياناً تخرج علينا تصريحات نحن في غنى عنها قبل المواجهات الكبيرة». وفي سياق متصل، كشفت وسائل إعلام إيطالية عن وجود اتفاق مبدئي بين الجناح الكرواتي لإنتر ميلان إيفان برزيتش (33 عاماً) وإدارة النادي سيتحول لصفقة رسمية مجانية فور الانتهاء من نقل ملكية تشيلسي للمالك الأمريكي تود بويلي.
 وينتهي عقد برزيتش الشهر المقبل وكان أساسياً في كتيبة المدرب سيمون انزاغي، وسجل هدفي الفريق في نهائي كأس إيطاليا مؤخراً في شباك يوفنتوس.
 من جانبه، كشف الألماني تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي عن الأمور التي تغيرت بعد فرض عقوبات على مالك تشيلسي السابق الروسي رومان أبراموفيتش وقال: «على سبيل المثال، كنا نخرج حقائبنا من الغرفة الفندقية في الـ11 صباحاً عندما تكون لدينا مباراة في ملعب أوروبي مساء كي نوفر المال بينما كنا في السابق ندفع يوماً إضافياً نترك أمتعتنا في الغرفة حتى نهاية المباراة والسفر. لم يعد بمقدورنا الذهاب للمباريات خارج ملعبنا بحافلتين بل بحافلة واحدة لكن عموماً نجحت الإدارة في إبعاد تأثير انتقال الملكية والعقوبات علينا».
وتكفل لاعبو تشيلسي والكادر التدريبي بدفع تذاكر حضور لاعبي الأكاديمية وعائلاتهم نهائي الكأس أمام ليفربول لأن النادي لم يستطع دفعها بسبب العقوبات وأكد المدرب توخيل ذلك في المؤتمر الصحفي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/mr3d58nh