عادي

محسن الوالي: خليفة قاد الإمارات إلى مصاف الدول المتقدمة

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
322

عدن:«الخليج»

بعث العميد محسن الوالي، قائد قوات الحزام الأمني بعدن، برقية عزاء ومواساة لحكومة وشعب الإمارات، في وفاة الشيخ خليفة بن زايد.

وقال «بقلب يعمره الإيمان بقضاء الله وقدره، تلقيت نبأ وفاة المغفور له بإذن الله، الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات الشقيقة، الذي توفي بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء، وقاد دولته الى مصاف الدول المتقدمة. وبهذه الفاجعة الأليمة أتقدم باسمي وباسم قوات الحزام الأمني، بأخلص التعازي وصادق المواساة إلى دولة الإمارات، حكومة وشعباً، في وفاة المغفور له بإذن الله».

وثمن الوالي، مواقف الشيخ خليفة وحكام الإمارات، أثناء الغزو الحوثي للعاصمة عدن. مؤكداً أن الشعب الجنوبي وأبطال المقاومة، لن ينسوا تلك الوقفة البطولية الأخوية الممزوجة بالحمية والغيرة العربية الأصيلة.

وأشار أن لمواقف الإمارات ورئيسها ذكرى خالدة في وجدان الجنوبيين، وخاصة ان الدم الجنوبي قد اختلط مع الدم الإماراتي في عدن، وحررت بفضل تلك الدماء الزكية. كما كان لها الدور الأكبر في تأسيس وبناء القوات المسلحة الجنوبية والأمن.

وابتهل الوالي، إلى الله العلي القدير، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وأبناء الإمارات الصبر والسلوان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"