عادي

عبد العزيز النعيمي: محمد بن زايد امتداد لمسيرة عطاء حافلة

23:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، أن انتخاب صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئيساً للدولة، خير الخلف لخير السلف.

وقال «إن انتخاب سموّه سوف يعزز مكانة الإمارات السياسية والاقتصادية والتنموية والاجتماعية عالمياً، بما عرف عنه من حضور قوي محلياً وعربياً ودولياً، وبما اكتسبه من تجارب عميقة في الحكم وإدارة شؤون الدولة، وتحليه بالصبر وصلابة الإرادة والعزيمة، وبما يتميز به من قوة في الشخصية ومن حنكة وحكمة وصفاء طوية ورحابة صدر، ورؤية عميقة ثاقبة تتجاوز الحاضر للمستقبل».

وأضاف «إننا اليوم أمام مرحلة جديدة مع قائد فذ عرفناه عن قرب بإنسانيته وتواضعه وسموّ أخلاقه، وحرصه الشديد على العمل الدؤوب مع إخوانه الحكام ومع الجيل المؤسس. وهو امتداد لمسيرة حافلة من العطاء بدأها مع والده باني الاتحاد، وتبعه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، ويتسلم اليوم الراية عالية خفاقة ممهورة بتضحيات غالية وآمال عريضة وتطلعات لا حدود لها أن تكون دولتنا دائما في المقدمة بين الأمم».

وأكد أننا اليوم جميعاً نبايع صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئيسا لدولتنا، ونعاهده على السمع والطاعة، لقيادتنا على طريق الأمن والأمان والخير الرخاء وهو القادر بتوفيق من الله وتكاتف إخوانه أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات وشعب الإمارات العزيز إلى الوصول ببلادنا الى ذروة النجاح والازدهار». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"