عادي

الرياضة الكويتية تعزي الإمارات

17:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الكويت

قدم الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح، رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، إلى وفد الإمارات المشارك في دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها دولة الكويت.
وأعرب الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح خلال زيارته لمقر وفد الإمارات عن تعازيه في فقيد الدولة والأمتين العربية والإسلامية، مشيراً إلى العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين الإمارات والكويت والتي تزداد قوة ورسوخاً في كل الظروف، وأضاف: «قمنا بتأجيل دورة الألعاب الخليجية حداداً على روح الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لأنه مصابنا جميعاً وكان لابد أن نتقاسم مشاعر الحزن معاً».
ورافق رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية كل من الشيخ مبارك النواف رئيس لجنة اللجان الرياضية وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، وحسين المسلم أمين عام اللجنة الأولمبية الكويتية.
وقدم وفد الإمارات المشارك في دورة الألعاب الخليجية بالكويت واجب العزاء ، إلى سفارة الدولة لدى الكويت، حيث استقبل الوفد الدكتور مطر النيادي سفير دولة الإمارات، وخالد المرشودي القنصل في السفارة.
وحضر من الوفد الرياضي أحمد الطيب مدير الوفد، والعميد عبد الملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، وعدد من الرياضيين والإداريين المشاركين في الحدث الخليجي.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"