عادي

عيادة بادرا لزراعة الشعر.. جودة العمل وإرضاء العملاء

23:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أقامت عيادة بادرا لزراعة الشعر في دبي حفل إفطار حضره مجموعة كبيرة من كبار الشخصيات والإعلاميين وعملاء العيادة، وذلك في «دبي فيتستفال مول».

وبهذه المناسبة، تحدث هادي فخرائي، مدير عام العيادة، قائلاً: في عام 2017 عندما أطلقنا مركز عيادة دبي بادرا التابعة لمجموعة عيادات فخرائي، حلمنا برحلة الألف ميل. وكان علينا أن نبدأ من الميل الأول، بعد ذلك، عاماً بعد عام كنا نقطع ميلاً بعد ميل لتحقق عيادة بادرا النجاحات المستمرة.

ولدينا اليوم عملاء من أكثر من 30 دولة مختلفة حول العالم، وقد قمنا بالفعل بأكثر من 5000 عملية زراعة شعر من مركز دبي الطبي، واليوم نحن نقوم بألف عملية زراعة شعر شهرياً في دبي بوجود فريق طبي مدرب بالكامل على أحدث تقنيات زراعة الشعر لتكون بادرا أكبر عيادة لزراعة الشعر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع جودة ونتائج مثبتة بزراعة الشعر، وقريباً لدينا خطط بالتوسع في أوروبا وأمريكا وافتتاح فرع قطر.

وأضاف فخرائي: لدينا إرث عظيم مبني على وعد بسيط: التزامنا الكامل بتقديم أفضل جودة وأفضل تجربة للعملاء. في السنوات القليلة الماضية، تمكنا من تحقيق هدفنا من خلال تسجيل مستويات كبيرة من رضا العملاء وجودة العمل الممتازة بفضل فريق العمل المتكامل.

نحن مهتمون تماماً بهم وباحتياجاتهم، ونعد عملاءنا بأن نكون الأفضل في العمل، وأن نرسم البسمة على وجوههم دائماً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"