عادي

مقتل 4 إرهابيين وضبط كميات كبيرة من الأسلحة في شمال سيناء

14:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، الأحد، مقتل 4 إرهابيين وضبط كميات كبيرة من الأسلحة، في إطار جهود الجيش المصري لاستئصال البؤر الإرهابية في جميع أنحاء البلاد.

وقال عقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ غريب، المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، إنه استكمالاً للجهود المكثفة التي تبذلها القوات المسلحة في توجيه ضرباتها المتلاحقة للقضاء على الإرهاب بشمال سيناء، تمت محاصرة وتدمير عدد من البؤر التي تتخذها العناصر الإرهابية مركزاً لتنفيذ عملياتها، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

وأضاف: «نجحت القوات الجوية في تدمير 3 عربات دفع رباعي وعدد من الأوكار بشمال سيناء تستخدمها العناصر الإرهابية في تنفيذ مخططاتها، كما تمكنت من تدمير عربة دفع رباعي مموهة تستخدمها العناصر الإرهابية في مهاجمة قواتنا، كما تم ضبط (2) أربي جي و(3) رشاشات متعددة ومسدس و (60) طلقة أنواع، ومقتل 4 إرهابيين».

وتابع: «وأثناء أعمال التفتيش والمداهمة بقرية المقاطعة عثرت القوات على عدد من الأسلحة مختلفة الأنواع وكميات كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة، وعدد من الخزن بالإضافة إلى عبوات ناسفة مُعدة للتفجير وحزام ناسف وعدد من الأجولة تحتوى على مادة شديدة الانفجار (TNT)، ودوائر كهربائية معدة للتفجير، وكميات كبيرة من مواد الإعاشة، و(21) هاتفاً محمولاً و(3) لاب توب وتابلت».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"