عادي
عرفاناً من الدولة بكامل أركانها دستورياً وشعبياً

البواردي: اختيار محمد بن زايد نجاح لتجربة الاتحاد

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين

أكد محمد بن أحمد البواردي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، أن الانتقال السلس للحكم واختيار صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئيساً للدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يعبر عن مدى نجاح تجربة اتحادنا المتين وانسجام أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، لما فيه خير الإمارات وشعبها.

وقال «اليوم وبعد رحيل فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد، رحمه الله، إلى جوار ربه، ندعو المولى عزّ وجلّ، أن يتغمده بواسع رحمته، ويدخله الفردوس الأعلى من الجنة، مع النبيين والصديقين والشهداء، وأن يجزيه عن شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية خير الجزاء، عن كل ما قدمه من إنجازات عظيمة لدولة الإمارات، وعن كل خير وإحسان ومواقف إنسانية ونبيلة تجاوزت حدود الوطن العربي والأمة الإسلامية، لتصل إلى جميع أنحاء العالم. حفظ الله قيادتنا الرشيدة ووطنا الغالي، وألهمنا جميعاً الصبر والسلوان في مصابنا الجلل».

وأضاف «الانتقال السلس للحكم، واختيار سيّدي صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، رئيساً للدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يعبر عن مدى نجاح تجربة اتحادنا المتين، وانسجام أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، لما فيه خير الامارات وشعبها. هذا الاختيار يأتي عرفاناً من الدولة بكامل أركانها، دستورياً وشعبياً، لفضائل هذا القائد الفذّ، واستذكاراً لمسار طويل من العطاء منذ أن تولى سموّه ولاية العهد في إمارة أبوظبي».

واختتم بالقول «إننا في وزارة الدفاع، نبايع صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، حفظه الله، رئيساً للدولة، فهو خير خلف لخير سلف، وفاءً لهذا القائد الذي نذر نفسه منذ ريعان شبابه لهذه الدولة وشعبها». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"