عادي
نتعهد بمواصلة العمل تحت قيادته بكل الجد والتفاني

مريم المهيري: محمد بن زايد قائد فذّ ذو رؤية حكيمة

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مريم المهيري

قالت مريم المهيري، وزيرة التغير المناخي والبيئة، إنه على مدار عقود أثبت صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، بمواقفه وتوجيهاته وتوجهاته، أنه قائد فذّ ذو رؤية حكيمة تستشرف المستقبل، وتضع الوطن والمواطن نصب أعينها دائماً.

وأضافت «على مدار سنوات تمكن صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، من تعزيز علاقات دولة الإمارات بكثير من دول المنطقة والعالم، ما أسهم وسيسهم في تعزيز مسيرة الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات، محلياً وإقليمياً وعالمياً».

وأوضحت أن دولة الإمارات، حققت مسيرة تنموية حافلة تكللت بالإنجازات على كل المستويات، على مدى خمسة عقود، وقدمت للعالم نموذجاً رائداً في نهضة الدول وتطورها، بفضل قادة أخلصوا وتفانوا وبذلوا من جهدهم وعطائهم ورعايتهم، لمصالح البلاد والعباد، ما تحقق بفضله استفادة كاملة من الإمكانات المتاحة، وتوظيفها بأفضل سبل وخطط وعمل، نحو الازدهار والاستقرار، واستشراف المستقبل، ليضعوا دولة الإمارات في مصاف الدول الكبرى إقليمياً وعالمياً.

وقالت المهيري «اليوم نبارك لأنفسنا ولشعب دولة الإمارات تولى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، حفظه الله، منصب رئيس الدولة، ونتعهد بمواصلة العمل تحت قيادته، بكل الجد والتفاني، لتعزيز رفعة وطننا وتنافسية دولتنا». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"