عادي

حكيم شاكر باق في قيادة القوة الجوية

16:39 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
قررت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، استمرار مدرب فريقها الكروي الأول حكيم شاكر في مهمته مع الفريق في الموسم المقبل بغض النظر عن النتائج التي سيحققها في بطولتي الدوري وكأس العراق.
وقال هيثم كاظم، عضو إدارة نادي القوة الجوية، إن «حكيم شاكر سيبقى على رأس الطاقم التدريبي لفريق القوة الجوية في الموسم المقبل، بغض النظر عن النتائج المقبلة في بطولتي الدوري وكأس العراق».
وأوضح: «هذا القرار يعود إلى قناعة الهيئة الإدارية وليس فقط رئيس النادي، والذي يشغل منصب قائد القوة الجوية، المؤسسة العسكرية الداعمة للنادي».
وأضاف، أن «إدارة القوة الجوية قامت بفتح خط التفاوض مع إدارة نادي الكرخ، بعد نهاية المرحلة الأولى لبطولة الدوري العراقي، لغرض التعاقد مع اللاعبين حسن عبد الكريم (قوقية) ومناف يونس».
وأكد، أن «موافقة اللاعبين المذكورين مرتبطة مباشرةً برئيس نادي الكرخ، شرار حيدر، حيث تعمل الإدارة الآن على حسم الصفقتين بأسرع وقت ممكن».
وبخصوص مهاجم الفريق علاء عباس وما يتعرض له من انتقادات من قبل جمهور القوة الجوية، بين كاظم، «أنا من أبرمت التعاقد مع علاء عباس، عندما كنت في لجنة التعاقدات، وكنا نعوّل عليه بأن يقدم مستويات فنية أفضل بكثير من التي قدّمها حتى الآن».
وتابع «تحدثت معه بصراحة مؤخراً، وطلبت منه أن يكون جدّياً أكثر، وأن يتدرب صباحاً ومساءً، من أجل اكتساب اللياقة البدنية الكاملة، والتخلص من الوزن الزائد الذي بدأ يظهر عليه».
وأردف، «لا أستطيع تأكيد مستقبل علاء عباس مع الفريق للموسم المقبل، لأن الأمر مرتبط بقناعة الطاقم الفني»، مستدركاً «لكني على يقين بأن علاء عباس سيستعيد مستواه الحقيقي الموسم المقبل، وسيعتلي صدارة الهدافين للدوري المحلي، فهو يستحق أكثر من الأهداف الستة التي سجّلها هذا الموسم».
وحول الإشارة التي وجهها عباس إلى أحد مشجعي القوة الجوية، أكد كاظم، أن «اللاعب علاء عباس تعرض للإساءة من أحد المتفرجين، في المباراة الأخيرة أمام الكهرباء، وبعد تسجيله هدف الفوز القاتل رد عليه بطريقة احتفال غاضبة، عندما طلب من المشجع السكوت، مما أثار غضب بعض الجمهور على اللاعب المذكور».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"