عادي

«ريسبونس بلس» تسجّل صافي ربح 14.3 مليون درهم في الربع الأول

10:04 صباحا
قراءة 3 دقائق
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «ريسبونس بلس القابضة»، التابعة لشركة «ألفاظبي» عن أداء مالي قوي في الربع الأول، حيث بلغ صافي الأرباح 14.31 مليون درهم، في مقابل خسارة بلغت مليون درهم في الفترة ذاتها من العام السابق، فيما بلغ إجمالي العوائد 87.7 مليون درهم في 31 مارس 2022، مقارنةً بـ0.4 مليون درهم في مارس من العام 2021.
وقالت الشركة في بيان: «هذه الأرقام الإيجابية تعكس خطط النمو الملهمة، والأداء المتنامي والمتناسق لفريق شركة «ريسبونس بلس القابضة» التي كانت قد افتتحت عيادة «اوكيوميد كلينيك»، أول مركز طبي متخصص في إمارة الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى المركز الجديد للتدريب على التكنولوجيا الصحية في دبي، إلى جانب مركز التدريب الحالي في أبو ظبي، وكل ذلك بهدف تلبية احتياجات النسبة الكبرى من أبناء المجتمع.»
وأضاف البيان: «خلال الفترة ذاتها، استكملت شركة «ريسبونس بلس القابضة» تجهيز 100٪ من مستلزمات جميع مشاريعها المميّزة في أبرز المواقع، ومنها جامعة الإمارات العربية المتحدة، وشركة الإنشاءات البترولية الوطنية في السعودية، و«القناة»، وOXY، وسيف بن درويش، ونادي الأهلي دبي، وفورمولا 1 العربية السعودية 2022، وغيرها الكثير».
كل ذلك، أتاح لشركة «ريسبونس بلس القابضة» تسجيل إجمالي عوائد 312.8 مليون درهم، في نهاية شهر مارس 2022، مقارنةً بـ 306.7 مليون درهمماراتي، في نهاية شهر ديسمبر 2021.
كما سجلت الشركة أرباحاً إجمالية 23.10 مليون درهم لهذا العام، وهذا يشكل تحسناً ملفتاً بعد خسارة بلغت 0.2 مليون درهم في العام السابق، وفيه مؤشر إلى النمو الهائل للشركة، وتأكيد على موثوقيتها ومصداقيتها في السوق، والتزامها برؤيتها المستقبلية.
كذلك، دفعت الزيادة في السيولة النقدية، وارتفاع الأرصدة المصرفية، بالأصول المتداولة لأن تصل إلى 295.3 مليون درهم في 31 مارس 2022، في مقابل 292.3 مليون درهم في 31 ديسمبر 2021.
وفي هذا السياق، قال الرائد «توم لويس»، الرئيس التنفيذي في «ريسبونس بلس القابضة»: «للحفاظ على الزخم في النمو والأداء الملفت، ستواصل إدارة شركة ريسبونس بلس القابضة تنفيذ خططها التوسعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك على المستوى العالمي. خططنا التوسعية للربع الثاني من العام الجاري تشمل إنشاء فرع جديد لـعيادة اوكيوميد كلينيك في المنطقة الغربية من دولة الإمارات، ومركز طبي في الدمام في السعودية، ومركز للتدريب على التقنيات الصحية، ومركز قيادة أساسي للخدمات الصحية في الرياض، بالإضافة إلى مركز للتدريب والتنمية في الهند».
وأضاف: «سنواصل البحث عن فرصٍ جديدة، والعمل على إبرام مشاريع رئيسية لا شك في أنها ستدفع بشركتنا إلى الأمام وترتقي بخدماتنا إلى الأفضل، في النصف الثاني من العام الجاري. نحن نعمل على توسعة حضورنا في كلٍّ من المملكة العربية السعودية ومصر وإثيوبيا والهند، بما ينعكس نتائج جيدة خلال النصف الثاني من العام 2022، بكل تأكيد. ومن خلال التزامنا الشديد بإطار حوكمة الشركات، واعتمادنا أعلى المعايير في الخدمات التي نقدّمها، نرى أنّ حضور ريسبونس بلس القابضة في دولة الإمارات العربية المتحدة يشكل قوةً لا يستهان بها في مجال الرعاية الصحية، وفق أعلى المعايير الدولية».
وختم: «تواصل «ريسبونس بلس القابضة» تطوير أعمالها وعقد شراكات استراتيجية جديدة تساهم في تعزيز أدائها وحضورها القوي في المنطقة، خلال العام.»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"