عادي
الدوري الإنجليزي على صفيح ساخن مجدداً

ليفربول يواجه ساوثهامبتون.. والسيتي يترقب

23:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جوتا يسدد إحدى الكرات في مباراة الفريقين بالدور الأول

تنفّس ليفربول الصعداء، بعد سقوط مانشستر سيتي المتصدر في فخ التعادل على أرض وست هام 2-2 الأحد، فأصبح الفارق أربع نقاط مع مباراة أقل لليفربول الذي يحل على ساوثمبتون الثلاثاء في المرحلة 37 قبل الأخيرة.

وكان ليفربول تفوّق على تشلسي بركلات الترجيح السبت، محرزاً لقب الكأس العريقة، وهي الثانية له هذا الموسم، لكن كلوب يترقب مدى إصابة صلاح وقطب دفاعه فان دايك، اللذين خرجا من مواجهة ملعب ويمبلي.

واستُبدل أيضاً الظهير الإسكتلندي روبرتسون في نهاية المباراة، بعد إصابته بشدّ عضلي، فيما أكّد كلوب أن لاعب الوسط البرازيلي فابينيو لن يشارك ضد ساوثمبتون، بعد تعرضه لإصابة عضلية ضد أستون فيلا الأسبوع الماضي.

ويرغب ليفربول في تقليص الفارق مع سيتي إلى نقطة بحال فوزه على ملعب سانت ماريز، لكن كلوب لا يتوقع زلة قدم جديدة من سيتي، حيث قال: «لا أذكر متى أهدر سيتي النقاط في مباراتين توالياً، ويتعين على فيلا اللعب منتصف الأسبوع، لا أتوقع أن يهدر سيتي النقاط هناك».

يترقب نادي ليفربول جاهزية نجمه المصري محمد صلاح وقلب دفاعه الهولندي فريجيل فان دايك، قبيل مواجهة ساوثهامبتون اليوم في ختام الجولة ال37 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بحسب مدربه الألماني يورجن كلوب.

ويتعيّن على الفريق الأحمر تحقيق الفوز، ليحتفظ بأمل التتويج بلقب البريميرليج، والإبقاء على آماله بتحقيق رباعية تاريخية في إنجلترا، بعد إحرازه لقبي كأس الرابطة والكأس المحلية، علماً بأنه بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يلاقي ريال مدريد الإسباني نهاية الشهر الجاري في باريس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"