عادي

وزراء مصريون يقدمون واجب العزاء في وفاة خليفة

21:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الوزيرة المصرية تعزي سفيرة الدولة
محافظ القاهرة يقدم واجب العزاء
خلال كتابة كلمة في سجل التعزية

القاهرة:«الخليج»

قدمت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة المصرية، واجب العزاء، إلى مريم الكعبي، سفيرة دولة الإمارات بالقاهرة، في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقالت عبدالدايم، خلال تقديم العزاء، إنه إيماناً بقضاء الله تعالى، وبشديد الحزن وعظيم الأسى، نعزي أنفسنا ودولة الإمارات الشقيقة، حكومةً وشعباً، في وفاة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، ذلك الرجل العظيم، الذي لم يبخل بجهد في استكمال مسيرة التطوير والتقدم، على خطى والده الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

كما زار السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصري، نيابة عن جميع العاملين في الوزارة، مقر بعثة دولة الإمارات العربية بالقاهرة، وقدم واجب العزاء في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، الذي وافته المنية، يوم الجمعة الماضي.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، زار مقر السفارة لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، وكان في استقباله سفيرة دولة الإمارات مريم الكعبي.

كما قدم اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، واجب العزاء في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، إلى السفيرة مريم الكعبي، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة،

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"