عادي

ناد إنجليزي يتصدر سباق التعاقد مع لويس سواريز

16:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد: محمد ثروت
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رحيل مهاجمه الأوروجوياني الدولي لويس سواريز، بنهاية الموسم الجاري، بعد عامين قضاهما في صفوف الروخي بلانكوس، عقب انتقاله من برشلونة الإسباني في عام 2020.
وشارك لويس سواريز، البالغ من العمر 35 عاماً، في 43 مباراة هذا الموسم رفقة أتلتيكو مدريد، وأحرز 13 هدفاً وصنع 3 آخرين.
وساهم سواريز في احتلال أتلتيكو مدريد للمركز الثالث في الدوري الإسباني، الليجا، وتأهل مباشرة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وأصبح سواريز لاعباً حراً بنهاية الموسم الجاري، ولن يكون هناك أي مقابل مادي لانتقاله إلى ناديه الجديد باستثناء راتبه السنوي.
وقالت تقارير صحفية إسبانية إن نادي أستون فيلا الإنجليزي يتصدر قائمة الأندية الراغبة في الحصول على خدمات سواريز في الموسم الجديد.
ويقود المدرب ستيفان جيرارد فريق أستون فيلا، وسبق أن لعب إلى جوار لويس سواريز عندما كان اللاعبان في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، قبل أن يرحل سواريز إلى برشلونة.
وأشارت مواقع إسبانية إلى أن جيرارد يرغب في ضم سواريز إلى أستون فيلا، ولو لمدة موسم واحد، كي يستفيد من قدراته التهديفية في دعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز.
وفي نفس السياق، قال موقع «فاناتيك» إن نادي فانربخشة التركي يرغب في ضم سواريز إلى صفوفه الموسم المقبل.
وأشار الموقع إلى أن رئيس نادي فانربخشة التقى بالفعل مدير أعمال سواريز في العاصمة الإسبانية مدريد مؤخراً، لمناقشة الشروط الشخصية للاعب الأوروجوياني الدولي، قبل إتمام الصفقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"