عادي

السعودي وصفي يقود أونيون فييرا للقب الدرجة الثالثة الإسبانية

15:39 مساء
قراءة دقيقتين
مصعب وصفي

قاد المحترف السعودي مصعب وصفي، فريقه نادي أونيون فييرا لتحقيق لقب دوري بريميرا أورجينال الإسباني للدرجة الثالثة لكرة القدم قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات وبرصيد77 نقطة وبفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه فريق أغايتي.
وتمكن فريق أونيون فييرا من تحقيق الفوز في الجولة الـ32 من الدوري على منافسه فريق سي دي ورمينيا بنتيجة 2-1، بعد أن كان متأخراً بهدف وحيد ليسجل لاعبه خورخي روك هدف التعادل في الدقيقة 40 من الشوط الأول. وفي مطلع الشوط الثاني أشرك مدرب الفريق الإسباني رافي كراسكو اللاعب السعودي مصعب وصفي، الذي قدم لمحات فنية عالية توّجها بتمريرة هدف التقدم والفوز لزميله في الفريق ياريت الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة 92.
من جهته عبر اللاعب مصعب وصفي عن سعادته بمشاركة زملائه في الفريق بتحقيق اللقب، وقال: «الحمد لله على تحقيق لقب دوري بريميرا أورجينال الإسباني للدرجة الثالثة لكرة القدم مع فريقي أونيون فييرا، وأنا سعيد بهذا الإنجاز الذي أهديه للقائمين على النادي وجميع منسوبيه ومحبيه وجماهيره، وفخور كوني أول لاعب سعودي محترف خارج السعودية يحقق لقباً أوروبياً في تاريخ سجل اللاعبين السعوديين المحترفين في أوروبا، بغض النظر عن درجة المسابقة التي شاركت بها، والتي تُعتبر بداية جيدة لي مع أنني أطمح للأفضل، كما أن لدي الكثير لأقدمه في الجولتين الأخيرتين من المسابقة، وأطمح في الموسم المقبل لأن أحقق المزيد من النجاحات لي من خلال تقديم مستويات رائعة ونتائج مميزة».
ومُنذ إعلان توقيع اللاعب مصعب وصفي عقده الاحترافي لمدة عام مع نادي أونيون فييرا الإسباني بنهاية شهر فبراير من هذا العام 2022 شارك مع الفريق في 8 مباريات.
ويمتاز اللاعب السعودي مصعب وصفي، بطول القامة وصناعته للعب بكلتا القدمين والمهارات الفردية العالية والسرعة والدقة في التسديد والتمرير واللعب الجماعي مع الفريق وتنفيذ الركلات الثابتة والقدرة على التسديد من مسافات بعيدة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"