عادي

راضي ينفي التفاوض مع معلول لتدريب «أسود الرافدين»

15:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
نفى الدكتور صالح راضي، عضو لجنة الخبراء في الاتحاد العراقي لكرة القدم الأنباء التي أشارت إلى وجود مفاوضات مع المدرب التونسي نبيل معلول للإشراف على تدريب المنتخب العراقي الأول خلفاً لمدربه السابق عبد الغني شهد.
وصالح راضي، هو الشقيق الأكبر لأسطورة الكرة العراقية الراحل أحمد راضي، وهو من المدربين السابقين للفرق الجماهيرية وكذلك لبعض المنتخبات العراقية.
وقال راضي، إن «لجنة الخبراء لم تطرح مطلقاً اسم المدرب التونسي نبيل معلول بين أسماء المدربين الآخرين الذين تم طرحهم والنظر في سيرهم التدريبية».
وأضاف أن «ما تم تداوله من قبل بعض وسائل الإعلام وكذلك من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن المدرب نبيل معلول، أمر لا أساس له من الصحة على الإطلاق، حيث لم يذكر اسم المدرب المذكور مطلقاً في اجتماعات لجنة الخبراء».
وكشف، أن «لجنة الخبراء وكذلك الاتحاد العراقي لكرة القدم لديهما رغبة كبيرة في التوجه إلى إحدى المدرستين الإسبانية أو البرتغالية لغرض اختيار طاقم تدريبي جديد يقود المنتخب العراقي في السنوات الأربع المقبلة».
الجدير بالذكر أن، عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم كان قد ذكر في وقت سابق أن تسمية المدرب الجديد للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم سيتم حسمها نهاية الشهر، مؤكداً، أن «المدرب الجديد سيكون من المدربين الأجانب حصراً».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"