عادي

وزيرة الهجرة المصرية تقدم واجب العزاء في سفارة الإمارات

18:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الإمارات
الإمارات

القاهرة: «الخليج»
يواصل الوزراء والمسؤولون في مصر التوافد على مقر سفارة دولة الإمارات بالقاهرة لتقديم واجب العزاء، في فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، فقد زارت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، مقر السفارة، وقدمت واجب العزاء إلى مريم الكعبي، سفيرة دولة الإمارات بالقاهرة.
وقالت السفيرة نبيلة مكرم: إن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رمز من رموز الأمة العربية والإسلامية، وندعو الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، مؤكدة أن مصر لم ولن تنسى مواقفه الداعمة والقوية في أصعب المواقف والتحديات، على نحو سطره التاريخ بحروف من ذهب.
وأعربت وزيرة الهجرة عن خالص التمنيات بأن يسدد الله سبحانه وتعالى خطى دولة الإمارات الشقيقة، لمزيد من التقدم والازدهار والسلام والاستقرار، وأن تظل حاملة لراية التسامح والسلام والانفتاح.
ووجهت مريم الكعبي، سفيرة الإمارات بالقاهرة، خالص الشكر للوزيرة، وقالت إن روابط تاريخية وأخوية وثيقة تربط ما بين الشعبين المصري والإماراتي، بما يجسد وحدة المصير بين الشعبين الشقيقين، مثمنة جهود الوزيرة وكل ما تبذله في سبيل مد جسور التواصل وربط أبناء الجاليات المصرية حول العالم بوطنهم الأم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"