عادي

«الباك» و«مارليز» بطلا كأس الوثبة في البرازيل

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«الباك» يتقدم نحو خط النهاية

توج «الباك» لكلاوديو روبيرتو و«مارليز راش» لريكاردو جميل صليبا، بطلا كأس الوثبة ستاليونز المخصص للأمهار والمهرات، في افتتاح سباقات الجائزة الكبرى في ساوباولو، أحد أهم السباقات العشبية في ساوباولو، وثاني أكبر سباقات الخيول العربية الأصيلة في البرازيل، والذي أقيم برعاية النسخة الرابعة عشرة من مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

جري السباق الأول لكأس الوثبة ستاليونز، بمضمار سيداد جارديم، في نادي الجوكي كلوب في ساو باولو بالبرازيل، وخصص للأمهار لمسافة الميل على الأرضية العشبية، واجتذب ستة خيول.

وفاجأ «الباك» بقيادة روبيرلي فيانا وإشراف استانيسلاو بيتروشونسكي، الجميع بعد أن انطلق متأخراً من البوابات الإلكترونية، وظل يناور في عمق المستقيم، وفي آخر 200 متر، انقض «الباك» من الناحية الخارجية للسياج، ليتجاوز «مهاتما راش»، ويتفوق عليه بفارق 1,25 طول.

ولمع بريق «مارليز راش» في سباق كأس الوثبة ستاليونز للمهرات في سن ثلاث سنوات فما فوق لمسافة 1400 متر، والذي تنافست فيه ثماني مهرات.

وانحصر التنافس في المراحل النهائية بين البطلة «مارليز راش» بقيادة ويلنجتون اريل، وإشراف المدرب لوكاس كوينتانا، التي تفوقت على وصيفتها «نازا راش»، فيما جاءت في المركز الثالث «كودياك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"