عادي
خلال اجتماع موسع مع المديرين

«الشارقة للتعليم الخاص» تبحث مواءمة خطط المدارس مع استراتيجيتها

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هيئة الشارقة للتعليم

عقدت هيئة الشارقة للتعليم الخاص اجتماعاً موسعاً مع مديري المدارس الخاصة، استعرضت خلاله ملامح استراتيجيتها الجديدة للأعوام الثلاثة المقبلة 2022 - 2024 وناقشت أهمية مواءمة خطط المؤسسات التعليمية المنضوية تحت مظلتها مع استراتيجية وتوجهات الهيئة.

ترأست الاجتماع الدكتورة محدثة الهاشمي رئيس الهيئة رئيس أكاديمية الشارقة للتعليم، بحضور علي الحوسني مدير الهيئة، وزياد شتات مدير إدارة التحسين المستمر في الهيئة، وعدد من مديري الإدارات في الهيئة، ومديري المدارس الخاصة.

وثمّنت الدكتورة محدثة الهاشمي الدعم السخي الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لقطاع التعليم العام والعالي في الشارقة، وأهمية استثماره في توفير بيئات تعليمية إيجابية تنسجم مع استراتيجية الهيئة للأعوام الثلاثة المقبلة، مؤكدة ضرورة تضافر الجهود لتحقيق الأهداف، وبناء شخصية طلابية متوازنة قادرة على المشاركة في مسيرة البناء، بما يلبي الطموحات الوطنية التي تتلاءم مع أفضل الممارسات الدولية.

من جانبه، أشاد علي الحوسني بالدور الريادي لمديري ومديرات المدارس، وعبّر عن تطلعه إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأهداف المأمولة بتوفير بيئات تعليمية محفزة على الإبداع.

وتحدث الحوسني عن تركيز استراتيجية الهيئة على تحسين جودة الخدمات التعليمية في تلبية احتياجات المجتمع و متطلباته، والتقييم الذاتي الذي يسهم بدوره في تطوير المهارات الشخصية والمعرفية والأخلاقية للمتعلمين، فضلاً عن بث الروح الإيجابية وتعزيز التنافسية في قطاع التعليم.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"