عادي

«انت حياتي وكل ما لدي».. محامو جوني ديب يواجهون هيرد بعبارات كتبتها له

02:10 صباحا
قراءة دقيقتين

لوس انجليس - رويترز

شكك محامو الممثل الشهير جوني ديب، في مزاعم أمبر هيرد بطلة فيلم «أكوامان» بشأن إساءته معاملتها، وذلك في دعوى التشهير التي أقامها الزوجان السابقان، فقدموا لهيئة القضاء سكيناً كانت أهدته هيرد لنجم سلسلة أفلام «قراصنة الكاريبي»، وعبارات حب كتبتها له.

وطلبت المحامية كاميل فاسكيز من المحلفين، الثلاثاء، فحص سكين اشترته هيرد لزوجها السابق العام 2012.

ووجهت المحامية سؤالا لهيرد قائلة: «هذا هو السكين الذي أعطيته للرجل الذي أصبح عنيفاً تجاهك؟» وردت هيرد: «هذا هو السكين الذي قدمته له كهدية، نعم»، مضيفة أنها لم تعتقد أنه سيطعنها به.

ويقاضي ديب (58 عاماً) هيرد (36 عاماً) في دعوى تشهير تطالب بتعويض بقيمة 50 مليون دولار، قائلاً، إنها شوهت سمعته عندما زعمت أنها كانت ضحية للعنف الأسري.وفي المقابل، رفعت هيرد دعوى قضائية مضادة تطلب 100 مليون دولار، قائلة أيضاً أن ديب شوه سمعتها .

وفي شهادته، قال ديب إن هيرد ألقت عليه ذات مرة زجاجة فجرحت الإصبع الأوسط بيده اليمنى، وهو ما نفته وأكدت إنها ضربته فقط للدفاع عن نفسها أو أختها.

* عبارات تفيض حباً

واليوم قرأ محامي ديب فقرات من دفتر يوميات قالت هيرد، إن الزوجين احتفظا به لتبادل عبارات الحب.

وكتبت هيرد في مايو/ أيار 2015، أي بعد شهرين من إصابة ديب في إصبعه تقول: «الحب الحقيقي لا يتعلق فقط بجنون العاطفة أو اختيار أمان السلام. لا، إنه يتعلق بكليهما»، مؤكدة أنها مازالت تحبه أكثر.

وفي مقتطف آخر بعد شهر العسل في 2015 على متن قطار الشرق السريع، قالت هيرد إنها «لا تستطيع تخيل شهر عسل أكثر روعة»، وأضافت: «أحبك أكثر وأكثر كل يوم يمر».

وكانت هيرد قالت في شهادتها إن ديب أصبح عنيفا تجاهها بحلول ذلك الوقت. وقالت الاثنين، إن ديب رطمها في حائط ولف قميصا حول رقبتها خلال الرحلة.وبعد شهر، كتب هيرد تقول أن ديب هو «حجر الزاوية، قلبي، كل ما لدي».

وأضافت فيما كتبت: «أنت حياتي. أكرهها عندما نتشاجر. أكره أن أجرحك. أحبك أكثر من أي شيء آخر».

* «أكبر قدر من السلام»

وعند سؤالها عن هذه العبارات التي تفيض بالحب، قالت هيرد إنها حاولت «إيجاد أكبر قدر ممكن من السلام»، وأنه «عندما تكون الأمور على ما يرام تصبح علاقاتهما جيدة حقا».وتزوج الممثلان في فبراير/ شباط 2015، وتم الانتهاء من طلاقهما بعد نحو عامين.

وقال ديب، إن مزاعم هيرد جعلته يخسر «كل شيء». فقد عُلًق الجزء الجديد من «قراصنة الكاريبي»، وجرى استبداله في أفلام أفلام «وحوش رائعة».ومن المقرر اختتام المرافعات في 27 مايو/ أيار الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"