عادي

مصر: رجل يعتدي بوحشية على زوجته بعد محاولة قتلها.. وفيديو يوثق الواقعة

13:52 مساء
قراءة دقيقتين
مصري يضرب زوجته بوحشية

تعرضت سيدة للضرب المبرح على يد زوجها في مصر، حيث وثقت إحدى الكاميرات مقطع فيديو نشرته الزوجة بنفسها لحظة قيام الزوج بتوجيه الضربات الواحدة تلو الأخرى، باستخدام عصا خشبية.
اعتداء وحشي ومحاولة قتل
ووفق ما نقله موقع «القاهرة 24» الإخباري على لسان السيدة، وتدعى ماري مجدي، فإن زوجها حاول التعدي عليها بسلاح أبيض «سكين»، قبل تصوير الفيديو بلحظات، وشرع في قتلها، ولكن العناية الإلهية أنقذتها.
فيما أوضح التقرير الطبي الخاص بالمجني عليها، إصابتها بجرح قطعي بالرأس تطلب علاجه بـ6 غرز، وجروح متفرقة بالجسد في مناطق الكتف والمعصم والساق.
الكشف عن سبب الاعتداء الوحشي
وبعد ارتكاب جريمته فرّ الزوج، وبدأت الأجهزة الأمنية المصرية البحث عنه حتى تم القبض عليه، وتم توجيه تهمة الاعتداء على زوجته، وإحداث إصابات جسيمة في جسدها، مستخدماً عصا خشبية «شومة»، فيما كشفت التحريات أن سبب الاعتداء كان الحاجة للأموال لشراء جرعة مخدرات، وفق الموقع الإجباري.
وكشفت المجني عليها «ماري» تفاصيل عن حياة زوجها، حيث قالت إنه يعاني المزاج السيئ طوال الوقت، فيخرج عن شعوره مرات عدة في اليوم الواحد، يقوم من خلالها بالتعدي عليها بالضرب المبرح، من دون سبب يذكر.
وأضافت أنها تقدمت بعدة بلاغات، ولكن مع تدخل الوسطاء والأقارب كانت تعدل عن قرارها بحبسه، وتتنازل عن شكواها، على أمل أن يعود إلى رشده ولكن بلا جدوى.
تفاصيل عن الحادثة
وحول تفاصيل يوم الواقعة قالت «ماري» إنها رأت زوجها ممسكاً عصا خشبية، ودخل عليها فجأة وانهال عليها بالضرب المبرح، محدثاً فيها عدة إصابات متفرقة بالجسد، نقلت على إثرها للمستشفى.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو، للسيدة وهي تتعرض فيه للضرب من قبل زوجها، بشكل وحشي كاد أن يفقدها حياتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"