عادي

%21 نمو التسجيل الإلكتروني في «إمباور» خلال 120 يوماً

14:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
سجلت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، نمواً قوياً في نسبة التسجيل الإلكتروني للأفراد والشركات خلال أول 4 أشهر من العام الجاري 2022، إذ بلغت نسبة الزيادة 21% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
ويعكس النمو الواضح في المعاملات الإلكترونية مضي المؤسسة في تسجيل معدلات نمو أكبر حتى نهاية العام، ليفوق ما سجلته ما بين العامين 2020 و2021 والذي بلغ 44.5%.
وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: يكمن الهدف الأساس وراء أتمتة عملياتنا، بما فيها المتصلة بالحصول على الخدمات من جانب المتعاملين، في سعينا الحثيث إلى تبسيط الإجراءات المتعلقة بالحصول على الخدمة بما يضمن سهولة النفاذ إلى الخدمات وبجودة عالية تتضمن تحقيق سعادة المتعاملين وتوفير الجهد والوقت عليهم تحقيقاً لمضامين الاستراتيجيات الوطنية، ومواكبة التقدم التقني الذي تشهده إمارة دبي. مؤكداً المساهمة الفاعلة في تنفيذ «استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية» عبر ممارسات وإجراءات عدة من بينها زيادة قنوات الدفع الإلكترونية.
وشدد بن شعفار على حرص المؤسسة في تقديم خدمات تتميز بالسهولة والجودة، وتتماشى مع الاستراتيجيات الوطنية، والتقدم التقني المستمر، الذي تشهده إمارة دبي؛ حرصاً على تسهيل إنجاز مختلف المعاملات وتحقيق رضا وسعادة المتعاملين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"