عادي

«الإمارات للصناعات الغذائية» تطلق منتجات «حياتنا»

14:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:«الخليج»
أطلقت شركة الوطنية للألبان والتابعة إلى شركة الإمارات للصناعات الغذائية (EFI) منتجات ألبان حياتنا في الإمارات. وتوفر شركة الوطنية للألبان(ND) مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية التي سيتم تصنيعها محلياً وإنتاجها بأعلى مستويات ومعايير الجودة.
شركة الوطنية للألبان ستوفر مجموعة من المنتجات مثل العصير الطازج، والعصير طويل الأجل، والحليب طويل الأجل، والحليب الطازج، والعيران الطازج، واللبن الطازج، واللبن اليوناني، والجبنة القابلة للدهن، وجبنة موزاريلا تحت العلامة التجارية حياتنا.
وقال الرئيس التنفيذي: «نفتخر بأن تكون الوطنية للألبان شركة للأغذية مقرها الإمارات. حيث نضمن أعلى معايير الجودة، باستخدام أحدث التقنيات لإنتاج مجموعة واسعة ومتنوعة من الأغذية».
وختم حديثه بالقول: "نسعى دائماً لتطوير إمكانات شركة الإمارات للصناعات الغذائية (EFI) في مجال الاستدامة التشغيلية والإنتاجية في مجال الأغذية. مهمتنا هي أن نكون شريكاً فعالاً ومساهماً في تطوير منظومة الأمن الغذائي في دولة الإمارات العربية المتحدة. التوجه الإستراتيجي لشركة الإمارات للصناعات الغذائية (EFI) يعتمد على تأسيس منظومة إنتاجية متكاملة تمنحنا قدرات عملية، لتوفير حلقات إمدادية مستدامة. وبكل فخر، تعتبر شركة الإمارات للصناعات الغذائية (EFI) الأولى في تطوير هذه المنظومة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"