عادي

«الشؤون الإسلامية» تكرّم موظفيها المتقاعدين

18:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الهيئة العامة للشؤون الإسلامية

أبوظبي:«الخليج»
بحضور الدكتور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية، والمديرين التنفيذيين وعدد من الموظفين، كرّمت الهيئة خلال الحفل الذي نظم بمقر الهيئة في أبوظبي، الموظفين والموظفات المتقاعدين المنتسبين إليها، ومنحتهم شهادات التكريم والإنجاز على ما بذلوه من جهود أسهمت في ارتقاء رسالة الهيئة وتطور خدماتها.
وشكر الدكتور الكعبي، الموظفين المتقاعدين وامتدح سيرتهم العطرة خلال المدّة التي قضوها في خدمة الوطن، يقدمون أروع الأمثلة في البذل والعطاء والمبادرة بتقديم أفضل ما لديهم من علم وخبرات وابتكارات، التي كان لها الأثر الواضح فيما تشهده الهيئة الآن من ارتقاء وتطور. مؤكداً أن الاحتفاء بهم وشكرهم، مبدأ رسخته فينا قيادتنا الرشيدة بقيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانه حكام الإمارات، وحرصهم على تكريم أصحاب الإنجازات والمبدعين والموهبين وشكرهم. متمنياً أن يرفد المتقاعدون أجيال المستقبل بخبرتهم القيّمة، ليواصلوا مسيرة العطاء والنهضة، وإثراء الخمسين القادمة بالابتكارات المثالية التي تواكب المكانة الحضارية لدولة الإمارات.
وعبّر المكرّمون عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة. مشيدين بهذه المبادرة التي تعبّر عن الأصالة والقيم الإنسانية النبيلة التي تسعى الهيئة إلى ترسيخها في المجتمع، لما لها من الأثر الإيجابي في النفوس وتعزيز الترابط المجتمعي بين الموظفين السابقين واللاحقين، وتحقيق الاندماج الإيجابي بينهم، مبدين استعدادهم لمواصلة المسيرة وصولاً إلى الأهداف المرجوّة في النهوض بالوطن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"