عادي
بناء على مرسوم إعادة تشكيل المجلس

«بلدي الشارقة» يجدد عهده لسلطان بخدمة أبناء المدينة

16:34 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة:
«الخليج»
بناء على المرسوم الأميري رقم (17) لسنة 2022 بإعادة تشكيل المجلس البلدي لمدينة الشارقة، عقد المجلس اجتماعه الثالث من الفصل السنوي السابع عشر، برئاسة سالم المهيري، رئيس المجلس، وحضور خليفة مصبّح الطنيجي، رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية، وسليمان الزعابي، رئيس دائرة شؤون البلديات. كما حضر الاجتماع أعضاء المجلس وعبيد سعيد الطنيجي، المدير العام لبلدية مدينة الشارقة، وماجد بوخاطر، أمين سر المجلس.
افتتح سالم المهيري، الاجتماع برفع أسمى آيات الشكر والعرفان، إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الثقة الغالية التي أولاها للمجلس بالتجديد. مؤكداً أن هذه الثقة مكرمة منحها سموّه لأعضاء مجالس مدن الشارقة ومناطقها، لخدمة الإمارة الحبيبة.
وتوجه بالشكر الجزيل للدكتور المهندس خليفة الطنيجي، لما قدمه من جهود لتعزيز عمل المجالس البلدية والتنسيق المستمر مع المجالس خلال توليه رئاسة دائرة شؤون البلديات بالوكالة، مباركاً له الثقة الغالية التي أولاه إياها صاحب السموّ حاكم الشارقة، بتعيينه رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية.
كما تقدم بالتهنئة للدكتور سليمان الزعابي، بالثقة الغالية التي أولاه إياها صاحب السموّ حاكم الشارقة، بتعيينه رئيساً لدائرة شؤون البلديات. مؤكدأ أهمية دور الدائرة في تطوير عمل المجالس والبلديات.
وبناء على ما جاء في المرسوم الأميري، جرى انتخاب نائب رئيس المجلس، بالاقتراع السري، وحضور أغلبية الأعضاء، حيث ترشح الأعضاء الدكتور عبيدالله الكتبي، وعائشة المطوع، ووليد بن ديماس. وبعد تساوي الأصوات بين الكتبي وبن ديماس، اتفق على تسمية الكتبي، نائباً لرئيس المجلس. وتوجّه الكتبي بجزيل الشكر للرئيس والأعضاء على منحه الأصوات. مؤكدأ أن الميزة الرئيسية في العمل المجلس في تكاتف الجهود وتغليب المصلحة العامة على الخاصة.
كما توجّه الرئيس والأعضاء، بجزيل الشكر لعلي بن درويش، النائب السابق لرئيس المجلس. منوّهين بجهوده في تطوير عمل اللجان خلال توليه منصبه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"