عادي
خلال اللقاء السنوي مع مديرها

«جامعة الشارقة» تكرّم المتميزين من أعضاء الهيئة الإدارية

15:06 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة:
«الخليج»
التقى الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، أعضاء الهيئة الإدارية، في إطار اللقاء الذي تنظمه الجامعة سنوياً، وأعلنت خلاله أسماء الفائزين بـ«جائزة الموظف المتميز» في دورتها السابعة للعام الأكاديمي: 2021/2022، بحضور نواب مدير الجامعة، وعمداء الكليات، ومديري المراكز والإدارات، ورؤساء الأقسام.
وخلال كلمته الافتتاحية، نقل مدير الجامعة تهنئة سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، إلى أسرة الجامعة، ولا سيما الفائزين بالجائزة. ثم عبر عن سعادته بهذا اللقاء الذي يجمعه سنوياً بأسرة الجامعة مع أعضاء الهيئة الإدارية. وأكد أن هذا اللقاء يشعره بالفخر، لأنه يعزز التعاون والدعم بين أفراد أسرة الجامعة، ما يعزز تميزهم وتميز الجامعة التي أصبحت ضمن أقوى 100 جامعة فتية في العالم. وأضاف أن هذا التميز والتطور الفريد الذي حققته الجامعة، خلال 25 عاماً فقط، كان نتيجة الجهود المخلصة للعاملين فيها من الهيئات الإدارية والأكاديمية والفنية.
وأشاد الدكتور النعيمي بالجهود الاستثنائية للجامعة، خلال جائحة «كورونا»، ودور لجنة الوقاية والتوعية ومتابعة التعليمات والإجراءات الاحترازية، إلى جانب فتح مركز كوفيد للفحص والتطعيم داخل الجامعة لخدمة أسرة الجامعة وأسر أعضائها الذين بلغ عددهم 30 ألفاً.
وفي نهاية حديثه، طلب مدير الجامعة من أعضاء الهيئة الإدارية الاستمرار في تميزهم، بتفانيهم وإخلاصهم في القيام بمهامهم.
وقدم الدكتور صلاح طاهر الحاج، نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، الشكر لإدارة الجامعة لحرصها على دعم وتكريم المتميزين من أسرة الجامعة، وهنّأ الفائزين. وأضاف أنه ومنذ إطلاق الجائزة ظهرت نماذج مشرّفة من المتميزين. وقدم الشكر لكل المشاركين في الجائزة لهذا العام، وتمنّى لهم التوفيق في العام القادم.
وخلال الحفل قدم مدير الجامعة تكريماً خاصاً لماجد الجروان، نائب مدير الجامعة لشؤون العلاقات العامة، لجهوده المتميزة خلال العام الأكاديمي الحالي. كما كرّم الدكتور عدنان سرحان، على جهوده في المهام الإدارية خلال السنوات الماضية. وكرّم عدداً من الموظفين لدورهم الفعّال والمتميز في عدد من الإدارات والفروع وهم: محمد الحمادي، من عمادة شؤون الطلاب، وهدى الهاجري، من مكتب مدير الجامعة، وعصام أبو جامع، من أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك، ومنيرة المزروعي، من فرع كلباء، ومايد الشحّي، من قسم الجوازات.
ثم أعلن الفائزون بجائزة الموظف المتميز، وكرّموا وهم: الوظائف الإدارية والفنية: أسامة عبد اللطيف، من كلية الهندسة، وحورية عيسى، من إدارة القبول. وفرق العمل، أعضاء فريق عمل المنصة الإرشادية عبر الإنترنت: الدكتورة نادية فرحات، مديرة إدارة التسويق واستقطاب الطلبة، وصالح النعيمي، ونزار نصيرات، وهديل أبو حجلة، وصلاح شنابلة، ومشاعل العبد، وموزة سالم. الوظائف المساندة: إبراهيم جلال خان، من مستشفى الأسنان الجامعي، وطارق جاويد، من قسم المواصلات، ومبارك عبدالله، من قسم الأمن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"