عادي
استفاد منها 2675 يتيماً

ختام موسم «زكِّ» الرمضانية للأيتام

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي

اختتمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي حملة «زكِّ» التي أطلقتها خلال شهر رمضان المبارك، والتي تم خلالها تحقيق إنجازات متنوعة في سبيل تقديم الدعم الإنساني وخدمة ورعاية الأيتام وأسرهم، حيث تضمنت مجموعة من المشاريع الإنسانية الداعمة خلال الشهر الفضيل لصالح الأسر المنتسبة للمؤسسة في إمارة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية.

واستطاعت المؤسسة استثمار عطايا المزكين في مشروعي الزكاة ومؤونة رمضان ليستفيد منه 2675 يتيماً منتسباً ل1122 أسرة، وساهمت التبرعات في توفير المير الرمضاني ل100 أسرة.

وقدمت المؤسسة 123 سلة غذائية ضمن مشروع «عطية رمضان» الذي تمثل بتقديم إهداءات رمضانية من السلال والصناديق الغذائية لأسر الأيتام، كما قدمت وجبات إفطار ل1421يتيماً ضمن مشروع «فطرهم» بالتعاون مع مجموعة من الجهات والأفراد الداعمين.

وبهدف إدخال الفرح والسرور على الأسر في العيد قامت المؤسسة بتوزيع حلويات العيد قبيل حلول عيد الفطر المبارك على 405 أسر لمشاركتهم فرحتها بالعيد.

وقالت منى بن هده السويدي مدير عام المؤسسة: «حققت الحملة العديد من الإنجازات التي نفذت على مدار الشهر الفضيل، وساهمت في توفير مقومات الحياة الكريمة لخدمة أسر الأيتام حيث شملت العديد من المشاريع الحيوية التي خصصت لدعم اقتصاد الأسر المنتسبة وتخفيف العبء المادي عن كاهل الوصي تذليلاً للصعوبات التي تعترض معيشتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"