عادي

رئيس اتحاد الاسكواش: بصمة محمد بن زايد واضحة على الرياضة

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد المطيوعي

أكد محمد مبارك المطيوعي رئيس اتحاد الإمارات للاسكواش أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان «حفظه الله» رئيساً لدولة الإمارات هو امتداد طبيعي لمسيرة الخير والعطاء الإماراتي التي بدأها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وسار على هديها المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «رحمه الله».

واعتبر المطيوعي أن الأسرة الرياضية، كما غيرها من الأسر بجميع المناشط والفعاليات بدولتنا الحبيبة، محظوظة لكون قائدنا وملهمنا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يمتلك رؤية سديدة وثاقبة في القيادة والحياة والعمل والتي تركز على الحاضر وتستشرف المستقبل.

وأكد المطيوعي أن الأياد البيضاء لسموه تشمل جميع القطاعات الرياضية، وأن كل الإنجازات التي تحققت خلال الحقبة الماضية سيضاعفها سموه بكل تأكيد ويجعلنا نفخر ونسعد بها جميعاً مواطنين ومقيمين على أرض دولتنا دولة الأمن والأمان والتسامح.

كما أكد المطيوعي أن بصمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في تطور الرياضة والرياضيين راسخة وليست خافية على أحد، وكان لفكر سموه ومبادراته وأعماله الدور الكبير والبارز في تحسين أوضاع الرياضة والارتقاء بمستويات أدائها فنياً وتنافسياً وتنظيمياً حتى أصبحت الإمارات قبلة للنجوم والمشاهير في احتضانها وتنظيمها لكبرى البطولات حول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"