عادي

رازوفيتش ودياز يكشفان خطتهما للفوز بكأس ملك السعودية

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أكد الكرواتي فوك رازفيتش مدرب الفيحاء السعودي فخره بفريقه بعد الوصول للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين التي تجمعه مساء الخميس بنظيره الهلال على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

ووصف المدرب الكرواتي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي وصول البرتغالي بالمستحق،مضيفاً:«نحن على اتم استعداد للمواجهة،لقد حضرنا بشكل جيد بدنياً وذهنياً».

وحول الطريقة المنتظرة التي سيلعب بها ذكر «ستشاهدون ما لدينا في الملعب،نحن تعاملنا مع طروف الغيابات وثقتنا كبيرة بالبدلاء،ولدينا المسؤولية ونعرف أننا نقابل فريقاً يتمتع بالخبرة والجماهيرية لكننا نكن له علامات الاحترام الكاملة وسنعمل على كتابة تاريخ نادينا أمامه».

في الجانب الآخر قال رامون دياز مدرب الهلال:«مباراة مختلفة سنلعبها،ليست كمباريات الدوري،هنا الخطأ ممنوع والخسارة مرفوضة».

وزاد: الهلال بكامل جاهزيته،لقد درسنا الفيحاء جيداً،نعرف نقاط قوته وضعفه،وطريقة لعبهم واعتمادهم على الكرات الثابتة كذلك الهجمات المرتدة وتدربنا جيداً على عدم ارتكاب الأخطاء،والأهم احترامنا الكامل للخصم.

على صعيد آخر، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن «موسم جدة» سيكون راعياً رسمياً للمباراة التي سيحضرها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"