عادي

«طرق ومواصلات دبي» تطلق مبادرة للركاب الأكثر استخداماً للنقل البحري

16:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تعتزم هيئة الطرق والمواصلات في دبي إطلاق مبادرة حيوية تتضمن حملة ترويجية لتشجيع مستخدمي وسائل النقل الجماعي على استخدام وسائل النقل البحري، وتكريم الركاب الأكثر استخداماً لهذه الوسائل في الإمارة، بالتعاون مع الحبتور سيتي: (العضو في مجموعة الحبتور)، وسيكون إطلاق هذه المبادرة خلال شهر يونيو/ تموز المقبل، وستستمر على مدى ثلاثة أشهر.
وقال محمد أبوبكر الهاشمي، مدير إدارة النقل البحري في مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات: نشكر مجموعة الحبتور لتقديمهم الرعاية الكاملة لهذه المبادرة الهادفة إلى تشجيع المزيد من الركاب على استخدام وسائل النقل البحري التابعة للهيئة المتمثلة بالفيري والباص والتاكسي المائيين.
وأوضح الهاشمي أنه خلال الحملة ستُجري الهيئة سحوبات أسبوعية للركاب الأكثر استخداماً لوسائل النقل البحري وتكريم الفائزين منهم ببطاقات دخول إلى عروض سيرك لابيرل (La Perle) الممتعة في الحبتور سيتي.
وأضاف: تُعدّ وسائل النقل البحري التابعة لهيئة الطرق والمواصلات من أهم خدمات الهيئة، فهي وسائل مميّزة، وجزء من معالم الجذب السياحي لما تمر به من أماكن جميلة ومناظر خلاّبة ومعالم سياحية في إمارة دبي، وهي توفّر للركاب تنقلاً سلساً وممتعاً، وقد صُمّمت وسائل النقل البحري هذه من قِبَلِ شركات عالمية متخصصة في صناعة القوارب وفق أرقى المعايير والمواصفات العالمية.
وقال: تتوفر على متن هذه الوسائل كل أسباب الراحة وتجهيزات ومعدات السلامة والأمان، كما توفر أماكن خاصة لأصحاب الهمم، إضافة إلى أماكن خاصة للدراجات الهوائية والسكوتر على متن فيري دبي، بهدف تحقيق التكامل بين وسائل المواصلات المختلة ودعم التنقل المرن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"