عادي

أبوظبي تستضيف مايويذر وسيلفا في جولات ملاكمة وفنون قتالية

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستضيف أبوظبي وضمن حملة «صيفك معنا أحلى» جولات حصرية تجمع بين نجوم من عالم الملاكمة وفنون القتال المختلطة، وذلك في 21 مايو في الاتحاد أرينا.

ومن المقرر أن يعود أسطورة الملاكمة العالمية الأمريكي الذي لم يهزم فلويد مايويذر الملقب ب ”Money” إلى الحلبة بمباراة ضد مواطنه «الخطير» دون موري، في فعالية «ملاكمة الوحدة في أبوظبي» التي ينظمها موقع «زوروا أبوظبي»، ويقدمها كل من شركة «فرونت رو للترفيه» وتجارب مجموعة ITP الإعلامية الحيّة.

وتستضيف هذه الليلة مباراة أخرى تجمع بين نجمين من عالم فنون القتال المختلطة الأسطورة الملقب ب«العنكبوت» أندرسون سيلفا، الذي سيواجه بطل دولة الإمارات العربية المتحدة برونو ماتشادو.

وستشهد هذه الفعالية جولة حاسمة بين البطل والأسطورة البلجيكية دلفين بيرسون والبطل الذي لم يهزم إلهام مخلد للفوز بلقب وحزام منظمة WBC الفضي، بالإضافة إلى جولة خاصة تجمع بطل العالم السابق في فئتين من الوزن، السويدي بادو جاك وهاني عطيو في صراع المحاربين، في ليلة لها تاريخ سابق في الإمارات العربية المتحدة.

تفتح الفعالية أبوابها في تمام الساعة 8 مساءً السبت 21 مايو، وتباع التذاكر، بأسعار تتراوح بين 175 درهماً، و750 درهماً، فيما تباع بطاقات المقاعد الملكية لكبار الشخصيات بسعر يصل إلى 3500 درهم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"