عادي

اختتام بطولة «حمد بو شبص» لكرة اليد

21:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج أحد الفرق الفائزة

اختتم نادي الشارقة الرياضي فعاليات الدورة الثانية من بطولة المغفور له بإذن الله حمد بو شبص، الإداري السابق لكرة اليد بنادي الشارقة، التي أقيمت على ملاعب النادي، وشاركت فيها فرق المراحل السنية لكرة اليد بقلعة الملك.

وتم تقسيم اللاعبين إلى 8 فرق، واتخذ كل فريق منها اسم أحد نجوم فريق رجال كرة اليد الحاليين، وهم: فريق أحمد هلال، وفريق فراس محمد، وطارق شاهين، وخالد سعيد، ورحمة غالب، وسعود بلال، ومحمود فايز، ومحمد إسماعيل.

وقام كل من جاسم محمد، عضو إدارة الألعاب الجماعية مشرف كرة اليد، ويوسف أحمد مشرف المراحل السنية، بحضور ماجد بو شبص شقيق الراحل حمد بو شبص، بتتويج الفرق الفائزة واللاعبين الحاصلين على الجوائز الفردية في البطولة، كما تم تكريم حكام البطولة بقيادة الحكم الدولي السابق ياسر سليم، وأم الزين بنت مبارك، ونوال مبارك، ونرمين جابر، وراشد محمد، وأحمد الماس.

وتم توزيع جوائز الأفضل على نجوم المستقبل في النادي، وحصل على لقب الهداف في المرحلتين كل من محمد مصطفى وياقوت خميس، وجائزة أفضل لاعب ذهبت إلى حمدان يوسف ووليد خالد، وتم اختيار كل من عمر يوسف ومانع راشد أفضل الحراس في البطولة، أما جائزة اللاعب المثالي فقد حصدها عبدالله علي ويوسف حسن.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"