عادي

«الإمارات دبي الوطني» يقدم حلول التأمين الصادرة عن «RSA»

18:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من توقيع الاتفاقية
دبي: «الخليج»
أبرمت شركة RSA - الشرق الأوسط، اتفاقية توزيع مدتها 5 سنوات مع «بنك الإمارات دبي الوطني»، لتقديم حلول التأمين العام عالمية المستوى. وفي إطار هذه الشراكة طويلة الأمد، سيقوم البنك بتوزيع منتجات التأمين العام الخاصة بشركة RSA، بما في ذلك مزايا التأمين على السيارات والمنازل والسفر والطرف الثالث بأسعار تفضيلية لعملائه وموظفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقع الاتفاقية مارتن رويج، الرئيس التنفيذي لشركة RSA الشرق الأوسط، وسوفو ساركار، نائب رئيس تنفيذي أول - رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني.
وقال مارتن رويج: «أظهرت الظروف التي مررنا بها أن التأمين من الممكن أن يساعد عملاءنا حقاً في التخفيف من بعض ضغوطهم وشكوكهم. نحن متحمسون لتوحيد وتضافر جهودنا مع بنك الإمارات دبي الوطني الذي يشاركنا الغرض نفسه المتمثل في وضع احتياجات العملاء الحقيقية في مقدمة أولويات جميع عمليات صنع القرار لطرح حلول هادفة لموظفيه وعملائه لتمكينهم من الوقوف على أقدامهم عند الحاجة. ونحن نتطلع إلى هذه الشراكة المثمرة طويلة الأمد بكل شغف وتفاؤل».
من جهته، قال سوفو ساركار «نهدف تلبية احتياجات التأمين العام لعملائنا بصفتنا مجموعة مصرفية في دولة الإمارات، ونعمل في إطار التزامنا الراسخ بتوفير الرفاهية المالية للعملاء، ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستساعدنا على تلبية احتياجات التأمين لعملائنا بصورة أفضل».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"