عادي

الفيحاء بطل تاريخي لكأس خادم الحرمين الشريفين

11:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
حقق الفيحاء للمرة الأولى في تاريخه كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الهلال بركلات الترجيح 3-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة وحضرها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الذي سلم الكأس لفريق الفيحاء.
وبجانب اللقب ضمن الفيحاء الصاعد في هذا الموسم إلى دوري المحترفين بطاقة في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا والمشاركة في كأس السوبر السعودي الذي سيقام بطريقة رباعية في الموسم المقبل إلى جانب جائزة المركز الأول البالغة 10 ملايين ريال سعودي،كما ابقى «البرتقالي» الكأس في المجمعة للموسم الثاني توالياً بعد أن فاز جاره الفيصلي بالنسخة الماضية.
وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 بعدما تقدم الهلال عن طريق سالم الدوسري «45+4» وتعادل الفيحاء في الدقيقة 66 عن طريق البديل البرازيلي لوبيز.
وفي ركلات الترجيح تمكن الصربي فلاديمير حارس الفيحاء من صد ركلتين للهلال عن طريق سلمان الفرج وعبد الله الحمدان فيما تكفلت العارضة بتسديدة النيجيري إيجالو،في المقابل سجل الفيحاء ثلاث ركلات عن طريق لوبيز وعلي الزقعان ووباناغيوتيس وأضاع ريكاردو وحسين الشويش ركلتين،بينما سجل الهلال ركلة واحدة عن طريق مصعب الجوير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"