عادي

تتويج الفائزين في بطولتي شرطة رأس الخيمة

20:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

توج العميد عبدالله خميس الحديدي قائد عام شرطة رأس الخيمة بالإنابة، بحضور المديرين العامين ونوابهم في قاعة المركز الإعلامي بالقيادة، الفائزين في بطولتي كأس القائد العام للرماية رقم 8 وفيزا للقيادات الشرطية.

وبدأ التكريم لبطولة كأس القائد العام للرماية على المستوى الفردي، والتي أسفرت أسفرت نتائجها عن فوز المساعد أول سعيد نصيب من إدارة الدفاع المدني بالمركز الأول، وحل ثانياً المساعد أول نواف عبد الرحمن من إدارة الدفاع المدني، وثالثاً الشرطي أول محمد علي النقبي من الإدارة العامة للعمليات الشرطية.

أما على مستوى الفرق فقد حصلت إدارة الدفاع المدني على المركز الأول، والإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة على المركز الثاني، والإدارة العامة للعمليات الشرطية على المركز الثالث.

وأعقب ذلك تكريم فريق شرطة رأس الخيمة لكرة القدم الذي شارك في بطولة فيزا للقيادات الشرطية التي أقيمت في نادي ضباط الشرطة في دبي، بعد إحرازه لقب البطولة، وكرّم العقيد قضيب عبدالله الزعابي مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة، اللاعبين، وأهدى كأس البطولة إلى قائد عام شرطة رأس الخيمة بالإنابة.

وأعرب العميد عبدالله خميس الحديدي خلال كلمته بعد التتويج، عن شكره وتقديره للفائزين في البطولتين على ما قدّموه من عطاء وتميز لأنفسهم ولقيادتهم، معتبراً هذا التكريم تقديراً لجهودهم في تعزيز وترسيخ التميز في العمل الشرطي.

وأضاف أن القيادة تعتز بالإنجازات الرياضية التي تحققت في مختلف المحافل وقدّمت صورة مشرفة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"