عادي

«تعليمية الوطني» تناقش سياسة دعم الرياضة

00:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

واصلت لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماع عقدته، أمس الخميس 19 مايو/ أيار، في مقر الأمانة العامة في دبي، برئاسة عدنان حمد الحمادي، رئيس اللجنة، مناقشة مسودة تقريرها عن سياسة الهيئة العامة للرياضة، في شأن دعم قطاع الرياضة بالدولة. حضر الاجتماع أعضاء اللجنة: سارة فلكناز، مقررة اللجنة لهذا الاجتماع، وعائشة البيرق، وعفراء العليلي، وناصر اليماحي، أعضاء المجلس.

وتناقش اللجنة الموضوع، ضمن محاور السياسات والتشريعات التكاملية، لدعم وتطوير الرياضة بالدولة، ومبادرات الهيئة في تطوير وتعزيز الرياضات المختلفة، وتمكين الكوادر المواطنة في القطاع الرياضي ورعاية الموهوبين الرياضيين، ومبادرات وبرامج الهيئة بتطوير البنى التحتية للأندية الرياضية، ودور الهيئة في بناء الشراكات الخارجية وتعزيز القدرات المالية التمويلية للاتحادات الرياضية.

على صعيد متصل، واصلت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته، أمس الخميس، في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي، برئاسة الدكتور طارق حميد الطاير رئيس اللجنة، مناقشة مشروع قانون اتحادي بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون اتحادي رقم (26) لسنة 2019 في شأن المالية العامة، بحضور ممثلي وزارة المالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"