عادي

داسيلفا يعلن رحيله عن اتحاد كلباء

21:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
mohamed alsamany sp 6

الفجيرة: نزار حعفر

كشف الأورجوياني خورخي داسيلفا مدرب اتحاد كلباء عن عدم استمراريته مع "النمور" في الموسم الجديد بسبب عدم التوصل إلى إتفاق مع الإدارة فضلاً عن الإختلاف في بعض الأمور الفنية،مشيراً إلى انه فخور بفترة الثلاث سنوات التي قضاها في نادي اتحاد كلباء.

وقال داسيلفا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام خورفكان الأحد في دوري أدنوك: أشكر جميع منتسبي وأعضاء إدارة شركة اتحاد كلباء على الدعم والتعاون خلال الثلاثة مواسم التي قضيتها مع الفريق وعشت فيها لحظات ممتعة وسعادة على جميع المستويات.

وتابع: من جانبي كان لدي رغبة كبيرة في الاستمرار،لكن للأسف لم نصل إلى اتفاق مع الإدارة بسبب الإختلاف في بعض الأمور،وأغادر وأنا فخور بالفتره التي قضيتها في النادي.

وشدد على أهمية مباراة خورفكان وان يستعيد الفريق ذاكرة الفوز وتصويب أخطاء المباراة الماضية التي خسرها أمام الوحدة،وأضاف:لدينا الثقة ان الفريق سيكون افضل حالاً بعد أن عملنا بجد واجتهاد خلال الأيام الماضية على مراجعة الأخطاء الفردية والجماعية وأنتظر ردة فعل قوية من اللاعبين تتكلل بنتيجة إيجابية وانهاء الموسم بأكبر عدد من النقاط وأفضل طريقة ممكنة،كما انها على المستوى الشخصي ستكون مباراة مهمة جداً بالنسبة للجهاز الفني.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"