عادي
بطرس: مناسبة مميزة بمناسبة 30 عاماً من التواجد في فرنسا

طيران الإمارات تصل عامها العاشر في «رولان جاروس»

21:10 مساء
قراءة دقيقتين
شعار طيران الإمارات في ملعب رولان جاروس
بطرس بطرس

تواصل طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، دعم بطولة رولان جاروس للتنس للسنة العاشرة على التوالي بصفتها الناقل الرسمي والشريك المميز للبطولة الباريسية الشهيرة.

وتنطلق منافسات رولان جاروس 2022 في 23 مايو/أيار الجاري وحتى 5 يونيو/حزيران المقبل. وتكتسب دورة هذا العام أهمية خاصة، إذ تتزامن مع احتفال طيران الإمارات بمرور 30 عاماً على انطلاق عملياتها في مطار شارل ديجول بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: «نحن فخورون باحتفالنا بسنتنا العاشرة في رولان جاروس 2022. فالبطولة التي تقام على الملاعب الترابية هي واحدة من أشهر البطولات وأكثرها متابعةً في العالم، ويسعدنا أن نستخدم منصتنا للتفاعل مع عشاق التنس في جميع أنحاء العالم، وجمعهم معاً، وأن نتيح لهم الاستمتاع بمشاهدة المباريات في تجارب حصرية».

وأضاف: «يصادف هذا العام أيضاً احتفالنا بمرور 30 عاماً على إطلاق عملياتنا في فرنسا. فقد اختبر عملاؤنا، على مدى العقود الثلاثة الماضية، ما يعنيه السفر بتميز دائم مع طيران الإمارات، ونحن مستمرون في رفع منتجاتنا وخدماتنا ذات المستوى العالمي إلى آفاق أعلى، وشبكة خطوطنا الواسعة التي تغطي أكثر من 130 وجهة عبر مركزنا في دبي».

وكانت الشراكة بين طيران الإمارات ورولان جاروس قد بدأت في عام 2013، وأصبحت الناقلة شريكاً متميزاً لبطولة غران سلام في عام 2018. وتتمتع طيران الإمارات بموجب اتفاقية الشراكة، بحضور بارز طوال البطولة، بما في ذلك العلامة التجارية في الملعب المركزي «فيليب شاتريير» وملعب «سوزان لينجلين» و«سيمون ماثيو».

وترعى طيران الإمارات أيضاً كأس الأساطير «Trophe de Legend»، الذي سيقام في الفترة من 31 مايو إلى 5 يونيو في رولان جاروس، وسوف تشترك هذا العام مع منظمة محلية لتزويد الأطفال الذين يعانون تحديات التنقل بجولة حصرية خلف الكواليس في الملعب وفرصة للقاء أساطير التنس المشهورين عالمياً يوم 30 مايو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"