عادي

«طيران الإمارات» تقدم 9.6 مليون كيس شاي سنوياً

تحتفل بشراكة 30 عاماً مع «ديلما» في الأجواء
23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

تحتفل «طيران الإمارات» وشاي «ديلما» بشراكة طويلة الأمد في تقديم أفضل أنواع الشاي على متن الطائرة وفي صالات «طيران الإمارات» حول العالم على مدى السنوات الثلاثين الماضية. وبهذه المناسبة، التي تتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للشاي (21 مايو)، ستقدم «طيران الإمارات» لكل واحد من عملائها الذين يسافرون من دبي يوم السبت علبة شاي خاصة.

ستقدم «طيران الإمارات» لركابها توليفات من مختلف نكهات الشاي. أما في الدرجة الأولى فسوف يُقدّم شاي الإفطار الرائع، الذي ابتكره مؤسس شركة «ديلما» وصانع الشاي الشغوف «ميميل فيماندو»، مع خدمة شاي بعد الظهيرة على متن الطائرة.

قال توماس ناي، نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة الخدمات: «نركز على الأطباق التي تحتوي على المكونات الطازجة عالية الجودة، ونولي اهتماماً بأدق التفاصيل، بما في ذلك جودة الشاي لعملائنا». وأضاف: «استمرارنا في تقديم شاي ديلما على مدى 30 عاماً في جميع المقصورات والصالات الخاصة دليل على جودته. لدينا شراكة خاصة مع ديلما، ونستخدم سنوياً ما يزيد على 9.6 مليون كيس شاي بأكثر من 10 نكهات». من جانبه، قال ديلان سي فيرناند، نجل مؤسس «ديلما» ورئيسها التنفيذي: «تعاوننا المتنامي مع طيران الإمارات على مدى 30 عاماً مستوحى من الشاي، حيث نقدم للعملاء تجربة طيران الإمارات الفريدة في الشاي. وبهذه المناسبة، أنتجنا صنفاً نادراً بقدر ما هو رائع، عبارة عن شاي موسمي تُنتقى أوراقه يدوياً بعناية من شجيرات تلقى رعاية خاصة لعدة أشهر، ويُصنع في إصدار محدود».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"