عادي

«نقل عجمان» تستكمل دبلوم التميز في الإدارة

بالتعاون مع «أمريكية الشارقة»
21:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

عجمان: «الخليج»

استكملت هيئة النقل – عجمان، البرنامج التدريبي المكثف «دبلوم التميز في الإدارة» الذي طرحته لموظفيها بالتعاون مع الجامعة الأمريكية في الشارقة نهاية عام٢٠٢١ بعنوان التعليم التنفيذي، وذلك من أجل بناء قدرات وتنمية مهارات الموظفين، بما يسهم في تطوير الأداء وتحقيق الأهداف الاستراتيجية في تطوير رأس المال البشري الذي يعتمد على رفع مستوى الكفاءة الوظيفية.

وانضم للدبلوم 25 موظفاً وموظفة من مختلف الفئات الوظيفية بمجموع ساعات 48 ساعة تدريبية للموظف، وذلك ضمن الخطط التطويرية الوظيفية لرفع كفاءة الأداء الوظيفي. وتم خلال الفترة التدريبية إطلاع الموظفين على أفضل الممارسات المطبقة في مختلف المجالات وتبادل الخبرات والمعارف مع الأكاديميين من الجامعة.

وأكدت رشا خلف الشامسي المدير العام بالندب، أن الهيئة تهدف لتعزيز وتنمية كفاءات موظفيها وتأهيل الكوادر البشرية المواطنة بما يتلاءم مع المتطلبات الحالية والمستقبلية، من خلال تزويدهم بالمهارات التخصصية اللازمة لتحقيق الأهداف المؤسسية.

ويهدف قسم إسعاد الموارد البشرية في الهيئة إلى تنمية القوى العاملة بمختلف الفئات الوظيفية وضمان تساوي الفرص التدريبية لكل الموظفين، وذلك تطبيقاً لخطة الهيئة في تنمية كوادرها لإيمانها بضرورة بناء العقول وتطوير الخبرات الإدارية الضرورية للتحقيق التنافسية والتميز في العمل الحكومي.

وضم الدبلوم عدة محاور رئيسية هي: القيادة الأصيلة، إدارة المشاريع لتميز الأعمال، إدارة تجربة العملاء في بيئة ديناميكية، التجارة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي.

وأشادت الهيئة بالتعاون المثمر مع الجامعة الأمريكية في الشارقة ونوهت بأهمية استمرار الشراكة الاستراتيجية لما لها من أهمية في تطوير مختلف المجالات المعرفية وتبادل الخبرات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"