عادي

2320 شراكة عقدتها «التوطين»مع القطاع الخاص عبر «أبشر»

لتقديم العروض والخصومات للمواطنين
20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وزارة الموارد البشرية

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

عقدت وزارة الموارد البشرية والتوطين شراكات مع 2320 من شركات ومؤسسات القطاع الخاص لتقديم العروض والخصومات المميزة للعاملين المواطنين في القطاع الخاص من خلال بطاقة الخصومات «أبشر»، لتحفيز المواطنين للتوجه للعمل في هذا القطاع والارتقاء بجودة الحياة في بيئة العمل ورفع مستوى الإنتاجية من خلال استقطاب العروض في قطاعات الصحة والتعليم والسياحة والترفيه والتجزئة، وغيرها.

ويستهدف «أبشر» الذي تشرف عليه الوزارة دعم الاستقرار الأسري والوظيفي واستقطاب الكوادر الوطنية للعمل في القطاعات الاقتصادية المختلفة، كما يستهدف تفعيل الدور المجتمعي لكل الجهات، وبالتالي تعزيز مساهمتها في تحفيز وتشجيع الكوادر الإماراتية للالتحاق بوظائف القطاع الخاص من خلال توفير امتيازات حصرية لهم على الخدمات التي تقدمها هذه الجهات.

وتوفر الوزارة «بطاقة أبشر» للعاملين في القطاع الخاص من المواطنين والمواطنات، بعد أن يتقدموا بطلب الحصول على البطاقة من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة www.mohre.gov.ae، حيث يمكنهم الاستفادة من المميزات من خلال إبراز البطاقة لدى شركاء البرنامج، أو من خلال تفعيل عضويتهم عبر التطبيق الذكي (absher offers) المتوافر في متجرَي «غوغل» و«أبل ستور».

كما توفر الوزارة عبر موقعها الإلكتروني والتطبيق الذكي قائمة محدثة بشركاء البرنامج، وجميع العروض الحصرية التي يقدمونها للمواطنين والمواطنات الحاصلين على عضوية «برنامج أبشر».

وتهتم وزارة الموارد البشرية والتوطين بعقد شراكات استراتيجية ورئيسية مع عدد من الجهات والدوائر والمنظمات والهيئات والإعلام، الحكومية وغير الحكومية، والمحلية والإقليمية والدولية، من أجل السعي المستمر والدائم في تقديم الأفضل في مجال العمل والعمال.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"